بالصور - ابرز فساتين النجمات العالميات والعربيات في 2020 بتوقيع المصمّمين اللبنانيين

21 ديسمبر 2020

في نهاية كل عام، تعود بنا الذاكرة إلى المحطّات التي طبعته. وفي استعادة ليوميّات 2020 نتذكّر أن مهرجاناتها السينمائيّة كانت محدودة بفعل انتشار وباء كورونا، ولكن إطلالات النجمات التي وقّعها المصمّمون العرب كانت لافتة برقيّها وأناقتها. استعيدوا معنا أبرزها في ما يلي.

- تألقت الممثلة الأميركيّة ذات الأصول الصينيّة ليو يي فاى بإطلالة لافتة في العرض الأول لفيلم Mulan الذي تشارك في بطولته. أقيم العرض على مسرح "دولبي" الشهير في لوس أنجلوس خلال شهر آذار/مارس الماضي، وهي ارتدت للمناسبة ثوباً ذهبياً لافتاً حمل توقيع دار Elie Saab.



- اعتمدت الممثلة المكسيكيّة ميليسا باريرا ثوباً من التول المعدنيّ البرّاق للظهور في حفل فانيتي فير التالي لحفل الأوسكار. تزيّنت إطلالتها بحزام مخمليّ عند الخصر، قد اختارتها من مجموعة Georges Chakra للخياطة الراقية الخاصة بخريف وشتاء2018-2019 ، ونسّقتها مع صندل وحقيبة باللون الأسود.

- تألّقت الممثلة الألمانيّة ديان كروغر، في إحدى حفلات ما بعد الأوسكار، بثوب معدنيّ باللون الفضي تميّز بتصميمه المبتكر عند الكتف، وقد اختارته من مجموعة Elie Saab للأزياء الراقية الخاصة بربيع وصيف 2019.

- شاركت النجمة البريطانيّة كايت بكنسايل في حفل Monte-Carlo Gala for Planetary Health الذي أُقيم في شهر أيلول/سبتمبر الماضي بمدينة موناكو. وقد ظهرت على البساط الأحمر للحفل بثوب أبيض تزيّن بتطريزات ذهبيّة من توقيع دار Georges Chakra.



- اختارت الممثلة الأميركيّة ماريسا تومي ثوباً تدرّج بألوانه من الذهبي إلى الأزرق الفاتح من مجموعة Georges Hobeika للخياطة الراقية الخاصة بربيع وصيف 2020. وكانت قد ارتدته في حفل "فانيتي فير" التالي لحفل الأوسكار.



- ظهرت النجمة المصريّة يسرا خلال حفل أوسكار 2020، الذي أُقيم في شباط/فبراير الماضي، متألّقةً بثوب أبيض رافقه "كاب" طويل وتزيّن بالتطريز الذهبي. وقد حملت إطلالتها توقيع دار Zuhair Murad.



- اختارت الممثلة الكنديّة ساندرا أوه واحدة من الإطلالات الأكثر أناقةً في حفل أوسكار 2020، حيث تألقت بثوب تزيّن بكمّين كبيرين غطّتهما الكشاكش وبحزام معدنيّ توسّطته عقدة مخمليّة. اختارت أوه إطلالتها من مجموعة دار Elie Saab لربيع وصيف 2020.



- اختارت النجمة كاري واشنطن إطلالة لافتة ذات طابع فرعوني من مجموعة Zuhair Murad من الخياطة الراقية الخاصة بربيع وصيف 2020. وقد ظهرت بها في إحدى حفلات ما بعد الأوسكار.

- اعتمدت النجمة التونسيّة درّة زروق ثوباً لافتاً بأناقته خلال إحدى إطلالاتها في مهرجان القاهرة السينمائي بنسخته الـ42، الذي أقيم في بداية الشهر الجاري. وهي اعتمدت ثوباً أزرق تزيّن بالكشاكش الصغيرة من تصميم Rami Kadi.

- بدت النجمة جينيفر لوبيز متألقة ببساطة في حفل Critic’s Choice Awards2020. وقد ارتدت للمناسبة ثوباً عاجيّ اللون حمل توقيع دار Georges Hobeika وتميّز بظهره العاري وبالترصيعات الفضيّة التي زيّنته.

- اختارت الممثلة البريطانيّة جميلة جميل الظهور في حفل Grammy Awards2020، بثوب عاري الكتفين من مجموعة الأزياء الراقية لخريف وشتاء 2020 الخاصة بالمصمّم Georges Chakra. وقد تغطى هذا الثوب بنوع مميّز من الباييت بلونَي الأسود والأزرق الكهربائي.

نقلاً عن "العربية.نت"