بالفيديو – بعد 11 عاماً على غيابها عن الشاشة... تغير ملامح ممثلة خليجية يثير التساؤلات

22 ديسمبر 2020

فوجئ متابعو مواقع التواصل الاجتماعي بمقطع فيديو ظهرت فيه الفنانة البحرينية زينب العسكري بعد مرور 11 عاماً على غيابها عن الشاشة، ولاحظوا التغيير في شكلها وتساءلوا عما إذا كانت قد خضعت لعمليات تجميل أم لا؟!

وفي المقطع المصور ردّت العسكري على هذا ونفت خضوعها لأي تعديل تجميلي، وأشارت إلى أن مرور السنين ينعكس تغييراً في الشكل. كما ذكرت أنها أرادت مرات عدة أن تجري عملية تجميل لأنفها لكنها عدلت عن الفكرة خصوصاً بعدما لاقت اعتراضاً من الأشخاص المحيطين بها.

ولفتت العسكري إلى أن البعض يخضعون لعمليات تجميل لتخطي حالة نفسية ما. وأضافت أن شفتيها طبيعيتان، وأنها اتّبعت تقنية الكونتور أو الرسم فقط. ورغم هذا واصلت التعليقات التركيز على التغيير الكبير في ملامحها.

يُشار إلى أن زينب العسكري التي اعتزلت الفن، قالت في وقت سابق إنها لا تنوي العودة الى التمثيل ولن تتراجع عن قرارها الاعتزال، لافتةً الى أنها قد تعود إلى عالم الفن من باب الكتابة والإنتاج، ومؤكدةً أن الاهتمام بحياتها الأسرية يعتبر أولوية بالنسبة إليها، وأن هوسها بالتمثيل انتهى تماماً.

ويُذكر أن زينب العسكري أعلنت اعتزالها الفن في العام 2009 قبل أن تتزوج من عبدالله بن سالم القاسمي وتنجب منه بناتهما الزين والحلا والغلا.