بالصورة – بكلمات وجهتها إلى طارق العريان... هل سخرت مي العيدان من شكل أصالة؟

28 ديسمبر 2020

أثارت الإعلامية الكويتية مي العيدان الضجة مؤخراً بسبب تعليقها على قضية ظهور المخرج المصري، طليق الفنانة السورية أصالة، في صورة مع عارضة الأزياء نيكول سعيفان التي يشاع أنها حبيبته.

ولهذه الغاية نشرت على حسابها الخاص على تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام" صورة للأخيرة وأرفقتها بتعليق سخرت فيه من الفنانة السورية بطريقة غير مباشرة وكتبت: "حبيبة طارق العريان الجديدة، الصراحة له حق يفضلها على أصالة، الصراحة البنت حلوة تستاهل. ذوقك صار أحلى طارق العريان تتهنى".

ويذكر أن شام ابنة الفنانة علقت على الصورة في وقت سابق وكتبت على حساب والدتها على التطبيق: "أنا بعرف قديش الألم كان كبير والخيانة قاسية ووقوف بعض "الأصدقاء" مع الغلط أقسى! يا أقنى وأعظم ست شفتها بالحياة! انت مثال لكل مرأة تجاوزت محناً كتيرة بالحياة لتكون أقوى وتلمع و هي الصدمة رح تكون مجرد محنة تانية من محن كتيره تجاوزتها! الحقيقة أن الخيانة والهروب من المواجهة كانت فعلاً صادمة إلنا كلنا، بس رح تعدي و نكون أقوى! أنا فخورة فيكي لأنك إنسانة، حقيقية، شفافة، وواضحة ونقية! عبري يا دنيتنا كلنا وما تخافي على زعلنا، أنا معك للموت وبموت مع كل ثانية بتتألمي فيها".