بالفيديو – لجين عمران تتمايل مع هذا الفنان... والمتابعون بين معجب ومنتقد

04 يناير 2021

تداول عدد من الحسابات الناشطة على تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام" فيديو لافتاً للإعلامية السعودية لجين عمران. وفيه ظهرت برفقة الفنان العراقي مصطفى العبدالله وبدت وهي ترقص على أنغام أغنية "تعال أشبعك حب شبعك دلال".

وبدا العبدالله وهو يؤدي الأغنية فيما تتمايل لجين على أنغامها وهو ما أطلق موجة واسعة من التعليقات وحقق المقطع أكثر من 11 ألف مشاهدة في ساعات قليلة. وانقسم المتابعون بين من أثنوا على طرافة الإعلامية وحيويتها ومن رأوا أنها تبالغ فيما تفعله وأن هذا لا يليق بسنها.

ويشار إلى أن الناشطين تناقلوا في وقت سابق فيديو آخر للإعلامية أثار اهتمام الكثيرين وفيه سمع صوتها وهي تعلق على جلوس شقيقتها أسيل على مسند كرسي تجلس عليه والدتها.

ومازحت شقيقتها ساخرة حيث قالت إن نهوض الوالدة سيجعلها تقع أرضاً. وهو ما دفع أسيل إلى الرد والقول إنها تثق بوالدتها إلى حد كبير.

كذلك لفتت لجين الأنظار بإطلالتها في نهاية العام 2021 حيث تألقت بفستان بتصميم راق من توقيع Charbel Karam وتميز بلونه الأبيض النقي المطرز بخيوط ذهبية مترفة وبوشاح طويل منحها إطلالة ملكية جذابة. وأضافت إلى حضورها تسريحة ناعمة تجمع البساطة والرقي في الوقت نفسه ومكياجاً طبيعياً جعل ملامحها تتمتع بالجمال الغامض. كما نسقت مع اللوك مجوهرات ساحرة من Bvlgari .