نزار الفارس يردّ على اتهامات رانيا يوسف له بالتحرّش بها

القاهرة – "لها" 06 يناير 2021

بعدما أثارت الفنانة رانيا يوسف الجدل إثر حوارها مع الإعلامي العراقي نزار الفارس في برنامج "مع الفارس"، واتهامها له بمحاولة التحرش بها، استنكر الفارس اتّهام رانيا له بالتحرش بها لفظياً، قائلاً: «كلام رانيا يوسف غير منطقي جدًا، وما راح أرد عليها أكثر.. الضرب في الميت حرام».

وكان نزار قد عبّر عن استيائه الشديد من هجوم رانيا يوسف عليه، بسبب الحوار الذي عُرض عبر قناة «الرشيد»، حيث قالت إنها فوجئت به يطرح عليها "سؤال المؤخرة"، ورفضت أن تحرجه، لكونه حلّ ضيفاً عليها في القاهرة، كما أنها استقبلته في الفندق الذي كانت تقيم فيه، ولم تتقاضَ أي جنيه لقاء إجرائها هذا الحوار، بحسب قولها، مبررةً ذلك بالقول: «أنا بحب شعب العراق وليّا أصدقاء وجمهور هناك.. قلت أعمل الحوار ده مفيش مشكلة».

وكان نزار قد ردّ على تلك التصريحات قائلاً: «متعجب كيف تطلع تنتقدني بعد الحوار... ليه بتكذب وتحور الحقيقة؟»... مضيفاً أن رانيا سعت لتحوير الحقائق، بعد الهجوم الشديد الذي تعرّضت له بسبب تصريحاتها الجريئة، وظهورها بموقع الضحية، قائلاً: «لأ هي مش ضحية.. أنا اللي ضحية.. ده أنا أصلًا خجلت من جوابها المتعلق بالمؤخرة المميزة واتضايقت جدًا»، متابعًا: «بعد ما قالت مؤخرتي مميزة، واستشهدت بالآية القرآنية أما بنعمة ربك فحدث.. أنا بصيت لها وسكت.. استحيت»، مؤكدًا بقوله: «بعد الحلقة بعت لها وقلت لها أنا آسف لو سببت لك أي حرج.. لكن قالت لي تتأسف على إيه.. تتأسف على حاجة معملتهاش».