بعد قضية طلاقها.. روان بن حسين تحدث بلبلة بسبب شيك بمبلغ ضخم!

09 يناير 2021


في ما تضج مواقع التواصل الاجتماعي بأخبار عن حصولها على شيك بمبلغ ضخم، تلتزم الفاشينيستا روان بن حسين الصمت، وتتجاهل كل ما يُنشر من أخبار عن تلقيها هذه الهدية من رجل أعمال كويتي.

ونجحت روان في تجاهل الأمر والتركيز على الاعلان الخاص بمنتجات الاطفال مع ابنتها لونا، في الوقت الذي أكد فيه رجل الأعمال سعود صاهود أن الأمر مجرد فبركة أطلقها أحد أدوات الإثارة.

وقال سعود في تصريح لصحيفة "الراي" الكويتية إن الأمر "باختصار، وبعيداً عن أي تعقيد، يستطيع أي اقتصادي أن يعرف بسهولة أن صورة الشيك المتداولة على وسائل التواصل الاجتماعي غير حقيقية وأنها عبارة عن فوتوشوب، فأي رجل أعمال ولو كان صغيراً يعرف أن اسم المستفيد في أي شيك مصدق يُكتب بالإنكليزية وليس بالأحرف العربية، كما أنه لا يكتب اسم صاحب الحساب المصرفي، بل يقتصر الأمر على كتابة اسم البنك الصادر منه الشيك باعتباره مصدقاً".


وأحدث هذه الضجة الفارغة صفحة على تويتر لحساب اسمه "شاهين" الكويتي، حيث نشر صورة للشيك الذي تلقته الفاشينستا الكويتية بمبلغ 130 ألف دينار كويتي أي حوالي 428 ألف دولار أميركي، وتم إظهار اسمها الأول فقط روان. وأرفق الصورة بتعليق: "وعدتكم قبل أيام بنشر صورة شيك. أهداه رجل أعمال لإحدى الفاشينستات الكويتيات، ونترك لكم تفسير المقابل”.