بالفيديو – نجم مواقع شهير يطلب الزواج من هند القحطاني ويتغزل بجمال قوامها

14 يناير 2021

أحدث نجم المواقع الشهير باسل المطيري ضجة على المواقع بسبب ظهوره في مقطع مصور نشره على حسابه الخاص على "سناب شات" وتناقله عدد من الحسابات. وأبدى فيه إعجابه بناشطة المواقع هند القحطاني.

ولفت إلى أنها صادقة مع نفسها وأنها تتمتع بقوام جميل. وأشار إلى أنه قد يتزوجها في حال وافقت على ذلك. ودعا كل من يتنمرون عليها ويوجهون إليها الانتقادات بالتوقف عن ذلك. وإثر هذا انتشر وسم أو هاشتاغ "باسل يتزوج هند القحطاني". وانقسم المتابعون بين من رأوا أنه على حق وأنه من الأفضل عدم التدخل في شؤون النجمة. وفي المقابل رأى آخرون أنه لا يمكن ذلك لأنها تستعرض الكثير من تفاصيل حياتها على المواقع.

ويشار إلى أن الناشطة السعودية أحدثت ضجة على المواقع في وقت سابق بسبب ما قالته عن حجابها إثر مطالبة بعض المتابعين لها بوضع غطاء الرأس مجدداً.

وتحدثت عن مرحلة ارتدائها الحجاب وقالت في مقطع مصوّر تناقله عدد من الحسابات الناشطة على تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام": "تصوروا إني أنا لبست الحجاب وعمري 6 سنين وغطيت وجهي بالإكراه ولبست عباءة وعمري 9 سنوات".

وأضافت: "عندما جئت أميركا شلت الحجاب". وتابعت: "عانيت بما فيه الكفاية ليه تزيدون الوجع وجع يعني أغلبكم ما عاش مثلي. فيه نساء مثلي لكن قلة ما حد يعرف بالحجاب الكامل مثلي".