بالفيديو – حليمة بولند طفلة مع والدتها والجمهور يعلّق: "نسخة قبل التجميل"

14 يناير 2021

كثيراً ما تثير الإعلامية الكويتية حليمة بولند الجدل بإطلالاتها المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي، وأخيراً عرضت على حسابها الخاص في "سناب شات" فيديو أظهرت من خلاله صورة من طفولتها تجمعها ووالدتها. وأطلق هذا موجة من التعليقات حيث رأى الكثيرون أن الوالدة كانت تتمتع بالجمال. ولفت آخرون إلى أن حليمة ربما كانت نسخة عنها قبل أن تخضع لعلميات التجميل.

وفي المقطع أشارت حليمة إلى أن والدتها ترافقها إلى عيادة أحد الأطباء وتقوم بتصحيح ما تقوله في شأن بعض المواضيع الطبية. وسُمع فيه صوت الأخيرة وهي تبرر ذلك.

وتعرّضت الإعلامية إثر هذا لموجة من السخرية حيث ركزت بعض التعليقات على شكلها إذ اعتبر الكثيرون أنها بالغت في تطبيق المكياج. وفي المقابل أشارت تعليقات أخرى إلى أن ما قالته في الفيديو ليس طريفاً ولا يدعو إلى الضحك. ومما كتبه المتابعون: "نسخة قبل التجميل" و"كل هالمكياج بس عشان تودي أمك للدكتور؟ يا مصيبتي" و"والله انت الي مفشلتها دنيا وآخرة وفاقعة مرارتها الله يعينها على ما بلاها" و"حتى الأم تقلد صوت حليمة" و"من كثر التجميل مي قادرة تضحك يا ربي". وتناقل المقطع عدد من الحسابات الناشطة على "إنستغرام" وحقّق على أحدها أكثر من 111 ألف مشاهدة.