جددي روتين العناية ببشرتك في العام الجديد

28 يناير 2021

لا شك في أن العام 2020 أثر في العديد من الأشياء، بما في ذلك بشرتنا، ولذلك يتطلع الكثير منا إلى تحسين روتين العناية بالبشرة في العام الجديد واعتماد عادات صحية جديدة ومريحة يمكن القيام بها من منازلنا. وسواء أردت تحديد ونحت الخد السفلي وخط الفك، أو إخفاء الخطوط الرفيعة وعلامات الشيخوخة، فإنك ستجدين حتماً ما يرضيك مع أجهزة NuFace الخاصة بالعناية بالبشرة.


الجهاز الجديد المصمم للعناية بالبشرة وشد البشرة وتوحيد لونها باستخدام تقنية التيار الجزئي يجعل البشرة من دون شك أكثر شبابًا وإشراقًا ويساعد على تحديد ملامحه االبشرة وجعلها أكثر تناسقًا وتناغمًا.


وفي ما يأتي بعض الأسباب التي ستشجعك على اختيار جهاز NuFace.

* الجهاز سهل الاستعمال! بما أننا ما زلنا نقضي الكثير من الوقت في المنزل، يمكن استخدام جهاز NuFACE وأنت مرتاحة في منزلك. يوصى باستخدام الجهاز مرة واحدة كل 24 ساعة، لمدة تتراوح بين 5 دقائق و20 دقيقة.

* الجهاز مثالي لتنشيط خلايا الجلد. فعند تمرير جهاز NuFACE فوق طبقات الجلد، فإنه يحفز خلايا الجلد ويجعلها تنتج المزيد من البروتينات والكولاجين والإيلاستين، مما يساعد البشرة على أن تبدو ممتلئة وأكثر شباباً.

* النتائج فورية. فبعد الاستعمال الأول، تلاحظ المرأة مظهراً مشدوداً في بشرة الوجه والعنق. وتظهر النتائج خصوصاً في محيط الفك والوجنتين، مع تحسن واضح في لون البشرة ونعومتها، وتضاؤل في الخطوط الدقيقة والتجاعيد. يذكر أن نتائج الجلسة الواحدة تستمر من يوم إلى ثلاثة أيام.

* الجهاز آمن تمامًا وهو طريقة آمنة وغير مؤلمة لنحت وتحديد قسمات البشرة.

يذكر أن الجهاز يتوافر مع مستحضر برايمر يتم استخدامه نظراً لمكوناته الفريدة التي تساعد في توصيل تقنية التيار الجزئي إلى طبقات الجلد.