بالصور - تعرّفوا إلى شقيقة رامي رضوان زوج دنيا سمير غانم

01 فبراير 2021

نشر الإعلامي المصري رامي رضوان، زوج الفنانة المصرية دنيا سمير غانم، على حسابه الخاص في تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام" صورة جمعته وشقيقته، وتبين أنها التُقطت خلال الاحتفال بيوم ميلاد الأخيرة حيث وجّه إليها رسالة تهنئة كتب فيها: "أحن وأرق وأجمل وأجدع وأغلى أخت في العالم. كل سنة وانت طيبة وعقبال سنين العمر حبيبتي. ربنا يخليكي لينا".

ولفتت شقيقة رامي الأنظار حيث تمنّى لها الكثيرون الحياة السعيدة والعمر المديد. وفي المقابل قارن آخرون بينها وبين شقيقها ورأوا أن الشبه كبير فيما أكد البعض العكس.

يُشار إلى أن رامي رضوان كان قد أعلن عن تبرّعه ببلازما الدم لمرضى "كوفيد 19" وذلك بعد تعافيه من العدوى... ونشر على الحساب نفسه عدداً من الصور التي التُقطت له خلال التبرع وأرفقها بهذا التعليق: ""تخيلوا بمجهود قليل ممكن تنقذوا حياة إنسان. طالما ربنا كرمنا بالشفاء. ليه ما نحاولش نساعد غيرنا؟". وأضاف: "تشرفت بتواصل المحترم الدكتور إيهاب سراج الدين مدير عام خدمات نقل الدم القومية. وعلى الفور توجهت للمركز القومي لنقل الدم للتبرع ببلازما المتعافين لعل وعسى ربنا يكرمني وأكون سبب في تعافي الآخرين، وأدعو كل متعافي أن يتبرع لإنقاذ الغير".