بالفيديو – غياب فجر السعيد المفاجئ يثير التساؤلات... "القرار صعب" و"سأفتقدكم"

02 فبراير 2021

فاجأت الإعلامية الكويتية فجر السعيد متابعيها بقرار غير متوقع، حيث أعلنت مغادرتها قناة "سكوب" والتوقف عن تقديم برنامج "على مسؤوليتي" الذي يُعرض على شاشتها... وأوضحت ذلك من خلال تغريدة نشرتها على حسابها الخاص في "تويتر" وجاء فيها: "قرار لا رجعه فيه، لن أعود للظهور في "سكوب" مستقبلاً. وكانت آخر حلقة هي ما ظهرت فيها الأخيرة اللي ودعتكم فيها. ولو دققتوا في كلامي ستعلمون بأني حاسمة أمري بالذات عندما استودعتكم الله".

وأضافت لاحقاً: "لمن سأل الأوضاع بشكل عام مو عاجبتني. أعلم قرار صعب علي… أكثر من على متابعيني ولكن بالنهاية القرار يخصني وآنا صاحبة القرار ولي حق باختيار ما يناسبني ويتوافق مع قناعاتي".

وفي ختام حلقتها الأخيرة من البرنامج، علّقت السعيد بالقول: "هذه آخر حلقة علي سأفتقدك والمشاهدين الأعزاء وأتمنى أن يعم السلام أرجاء المنطقة كلها وأن ما نسمعه فقاعات ليس لها أي معنا".

وأردفت: "سعيدة فيكم ومحبتكم لي من قلبي أقلكم وأنا أودعكم في آخر حلقة من هذا الموسم، أنا سعيدة وسوف أفتقد كل المشاهدين والزملاء في قناة سكوب".

كما نشرت صورة لاستوديو البرنامج مع التعليق: "استديو هنا الكويت الذي كنت أخرج من خلاله في "على مسؤوليتي" يسلّم عليكم جرى هدمه اليوم".