بالصور - عمرو دياب يضع حداً للتعليقات حول علاقته بهذه الشابة... هذا ما كشفه

02 فبراير 2021

بعد الضجة التي أحدثها ظهوره برفقة مقدّمة البرامج المصرية إنجي كيوان في صور نشرتها على حسابها الخاص في "إنستغرام" وتداولها عدد من الحسابات الناشطة على المواقع، أوضح النجم المصري عمرو دياب أسباب ذلك، فأكد من خلال خاصية القصص المصورة "ستوريز" الملحقة بحسابه الخاص على تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام" الأخبار التي تشير إلى أنهما التقيا في إطار تصوير إعلان عطره الجديد الذي يتوقع أن يتم إطلاقه في حفل خاص سيُقام في 22 شباط (فبراير) الجاري (2021)، علماً أن النجم والمذيعة يقفان لذلك أمام كاميرا المخرج المصري طارق العريان على أنغام أغنية "وأنا معاك".


كذلك نشر دياب صوراً التُقطت من زوايا عدة لعلبة العطر. وبذلك وضع حداً للتأويلات والتعليقات التي ربط بعضها بين وجوده مع العارضة وانفصاله عن الممثلة المصرية دينا الشربيني.

يُذكر أن الإعلامية المصرية بسمة وهبة كانت قد تحدثت في مقطع مصوّر عن سبب انفصال "الهضبة" عن الشربيني، وقالت: "للأسف مضطرة أقول لكم عمرو دياب ودينا الشربيني سابوا بعض ليه؟ سابوا بعض من نبرنا يا جماعة، قمر ومتواضع وكل حاجة حلوة فيه وهي كمان كل حاجة حلوة فيها، جبناهم الأرض. حسد وعنينا ونبرنا عليهم".