بعد توقف برنامجها... شماتة بالجملة بفجر السعيد وهي تردّ

03 فبراير 2021

بعد تقديم استقالتها من قناة "سكوب"، كشفت الإعلامية الكويتية فجر السعيد عن أن إدارة موقع "يوتيوب" حذفت كل الحلقات المسجّلة من برنامجها "على مسؤوليتي" الذي يُعرض ضمن "هنا الكويت" من دون تحديد أسباب واضحة لهذه الخطوة.

وفي هذا الشأن، غرّدت السعيد عبر حسابها في "تويتر" قائلةً: "وانشالت فيديواتنا من قناتنا على اليوتيوب. لن يتمكن متابعونا من مشاهدة برامج "سكوب" ع اليوتيوب".

كذلك ردّت على المتابعين الذين عبّروا عن شماتتهم بها، وكتبت تعليقاً على فيديو راقص أرسله أحد هؤلاء: "جميل ان القرار الذي اتخذه بإيقاف برنامجي يرسم الفرحه في قلوبكم. بس ليش اللي يرقص انكليزي والموسيقى عراقية... أبي ردحاتكم وشيلاتكم اشدعوه ما تعرفون تعبرون بتراثكم الشعبي لازم تستعينون بالأشقاء".

كما نشرت السعيد صورة أظهرت من خلالها كيف تم هدم استوديو البرنامج وأرفقتها بالتعليق: "استديو هنا الكويت الذي كنت أخرج من خلاله في "على مسئوليتي" يسلّم عليكم جرى هدمه اليوم".

ويُشار إلى أن فجر السعيد كانت قد أعلنت غيابها عن الشاشة من خلال تغريدة جاء فيها: "لمن سأل الأوضاع بشكل عام مو عاجبتني. أعلم قرار صعب علي… أكثر من على متابعيني ولكن بالنهاية القرار يخصني وآنا صاحبة القرار ولي حق باختيار ما يناسبني ويتوافق مع قناعاتي".