إبنة ريما فقيه تستعرض موهبتها وجمالها بفيديو خاص

06 فبراير 2021


شاركت ملكة جمال الولايات المتحدة السابقة، اللبنانيّة ريما فقيه متابعيها على تطبيق انستغرام بمقطع فيديو عفوي لابنتها الكبرى ريما من داخل المنزل، ظهرت فيه تجلس في وسط الغرفة وامامها ميكروفون وتعزف على غيتار يناسب سنها وحجمها.

وخطفت الطفلة الانظار بجمالها واناقتها وتركيزها في التفاصيل، من خلال وضع تاج فضي للاميرات، وتحاول تقليد المغني على الشاشة الكبيرة في الصالة، وتغني معه باللغة العربية، في مشهد نال اعجاب الآلاف من متابعي والدتها.


من جهة ثانية، إختار مركز سرطان الأطفال في لبنان (CCCL) في اليوم العالميّ للسرطان الإعلان عن تجديده التعاون مع فقيه "كسفيرة" له وذلك للعام الثاني على التوالي.


وعلّقت ريما على التجديد لها بقولها: "أنا فخورة جداً لإختياري للسنة الثانية على التوالي كسفيرة لمركز سرطان الأطفال في لبنان. لا شكّ أنّ المسؤولية كبيرة فالمهمّة لم تكن بالسهلة خلال عام 2020 وخصوصاً أنّه كان عاماً مليئاً بالمصاعب والمآسي على الجميع بدءاً من جائحة كورونا التي غزت العالم أجمع ومروراً بالإنفجار الكبير الذي هزّ مرفأ بيروت في الرابع من آب أضف إلى الضائقة الإقتصاديّة السائدة ولا شكّ أنّ المجهود الكبير الذي بذلته وفريق عملي بالتعاون مع الـCCCL ساعدنا في تخطّي كلّ الظروف والوقوف إلى جانب جميع أطفال المركز الذين هم بأمسّ الحاجة إلينا وتمكنّا من الحفاظ على إستمراريّة المركز في تأمين كلّ العلاجات اللازمة بهدف إنقاذ الأطفال".

واضافت "هذا العام، أنا سعيدة جداً أن أكون موجودة للمرّة الثانية إلى جانب أطفال مركز سرطان الأطفال في لبنان على أمل أن نختبر معاً لحظات فرح وحبّ وأمل بغد أفضل".