"فيتو- بلان" PHYTO BLANC من "سيسلي" Sisley لبشرة أكثر إشراقاً

11 فبراير 2021

بعد اكتشاف رائد يتعلّق بالآليات الطبيعية الكامنة وراء البشرة الفاتحة خلقياً لمناطق راحة اليد والقدم، ابتكرت "سيسلي" Sisley "سيروم فيتو-بلان" Phyto-Blanc Serum الذي له تأثير قوي وشامل ضد البقع الداكنة ويوحّد لون السحنة.


المستحضر المركّز Le Concentré

بفضل طريقته الفريدة في تعزيز إشراقة السحنة، مهّد هذا المنتج الطريق لمنهج علميّ جديد يهدف إلى كمال البشرة.

عام 2021، تقدّم "سيسلي" Sisley روتيناً متكاملاً ومتمّماً لهذا المستحضر، حيث تجمع بين ثلاثة منتجات مخصّصة للعناية بالبشرة تجعل السحنة أكثر نقاءً وإشراقاً، وتحفزّها لاستعادة مظهرها الطبيعي الخالي من العيوب.

تنضمّ ثلاث خطوات جديدة إلى المستحضر المركّز LeConcentré لإعداد الروتين المثالي، المصمّم لإضاءة السحنة وتوحيد لونها مع توفير حماية للبشرة وتعزيز إشراقتها.



ثلاث خطوات أساسية

يتكوّن روتين "فيتو- بلان"Phyto-Blanc الجديد من رغوة منظّفة، غسول منعش، وكريم مرطّب، وهي مستحضرات تجتمع لتوفّر الفعالية جنباً إلى جنب المستحضر المركّز Le Concentré.

البشرة الموحدّة اللون، الشفافة، والمشرقة هي الجمال المثالي المطلوب في كل أنحاء العالم. لكن بالنسبة الى الكثير من النساء، يمكن أن يكون تحقيق ذلك نضالاً يومياً.

قد تصبح البشرة باهتة ومتفاوتة اللون بسرعة بسبب اضطرابات التصبّغ الناجمة عن التقدّم في السنّ، أو بسبب الأضرار البيئية، أو عوامل نمط الحياة. لإعادة اكتشاف هذا التناسق المثالي للبشرة، والمرغوب جداً، من الضروري معالجة البقع الداكنة وإعادة النقاوة الى السحنة، وكذلك العمل على تحسين لون البشرة بالكامل.



الرغوة: الخطوة الأساسية للإشراق

الخطوة الأولى في روتين "فيتو- بلان" Phyto Blanc تنظيف البشرة بلطف وإزالة التلوث وتنقيتها.

منعش وقشدي...

يحتوي المستحضر المنظّف على تركيبة رغوية بصيغة قشدية حسيّة بامتياز. يُشكّل الكريم اللؤلؤي الناعم رغوة غنيّة ومُغلِّفة تحمي الطبقة المائية- الدهنية للبشرة بينما تُنظّفها بفاعلية. يساعد السكّاريد الخطمي المتعدّد على إزالة كل الشوائب، وآثار التلوث والدهون الفائضة، ما يجعل البشرة نقيّة وأكثر صفاءً وتوحيداً. يمكن البشرة أن تتنفّس مرة أخرى. وفي الوقت نفسه، تجعل زيوت عبّاد الشمس، الكاميليا، الغليسرين من أصل نباتي، ومحلول من السكّريات الحيوية البشرة ناعمة ومخمليّة.



كيفية التطبيق

خذي كميّة صغيرة من الكريم في راحة يدك، وامزجيها بالماء لتكوين رغوة. وزّعيها على وجه رطب، ودلّكي بها البشرة بحركات دائرية. اشطفيها جيداً.

الخطوة الثانية: السائل المنعش

يوفّر السائل المنعش La Lotion دفعة أولى من المكوّنات النشطة المرطبة للبشرة، بالإضافة إلى التقشير الدقيق لتنعيم الجلد وإشراق السحنة وترطيبها بشكل مكثف.

خفيف، رقيق، وناعم، يذوب السائل المنعش La Lotion من "فيتو-بلان" Phyto-Blanc في البشرة حيث تمتصه بسرعة من أجل راحة فورية. بفضل التأثير المرطّب والمقشّر لمستخلص زهرة التين الشوكي ومستخلص الزنبق الأبيض، تُصبح السحنة متألقة، مخمليّة، وناعمة.

يُعِدّ "السائل المنعش" La Lotion البشرة بشكل مثالي، ما يجعلها أكثر جاهزية لاستقبال كريم العناية في شكل أفضل عندما يتمّ تطبيقه لاحقاً. عند استخدامه كخطوة أولى قبل المستحضر المُركّز Le Concentré، وكريم العناية Le Soin، يساعد السائل المنعش La Lotion على تحسين إشراقة البشرة وتوحيد لونها. يتم توفير تأثير الإشراق والإضاءة من خلال مُركّب حاصل على براءة اختراع وموجود ضمن توليفة كامل مجموعة "فيتو-بلان" Phyto-Blanc الجديدة، والتي تتكوّن من مستخلص ببتيد البازلاء، الـ"هكزيلريزوسينول" Hexylresorcinol، فيتامين B3، ومستخلص الزعتر البرّي.

كيفية التطبيق

وزّعيه على الوجه والرقبة بعد تنظيفهما جيداً. استخدمي أطراف أصابعك لمدّ المنتج باتباع حركات تدليك خفيفة حتى يتم امتصاصه بالكامل، ثم اتبعيه بمنتجات "فيتو-بلان" Phyto-Blanc. يوضع صباحاً ومساء.



الخطوة الثالثة: الحماية اليومية

كريم العناية Le Soin هو مرطّب يومي مُجمّل ومضاد للبقع الداكنة، يوفر حماية كاملة من التلوث المديني مع مؤشر وقاية SPF 50+PA+++، وثلاثة مستويات لتأثير وقاية شامل: أساسي، ضروري، ولا مثيل له.

لإعادة إحياء شفافية السحنة موحّدة اللون، يضم كريم العناية Le Soin من "فيتو-بلان" Phyto-Blanc مزيجاً من المكوّنات النشطة المختارة بعناية لإعادة توازن وتناغم لون البشرة واستعادة نضارتها.

وهي تشتمل على مُركّب حاصل على براءة اختراع، يعمل على البقع الداكنة ويُفتّح البشرة بشكل كامل: مُركّب "فيتو-بلان" Phyto-Blanc لتفتيح البشرة. يتم الحصول على سحنة متناغمة من خلال الموازنة الدقيقة بين أربعة من مكوّنات اللون الرئيسة للبشرة: البني، الأصفر، الرمادي، والأحمر. يساعد كريم العناية Le Soin على إعادة توازن هذه المكوّنات لاستعادة إشراقة البشرة وتوحيد لونها.

هذا المستحضر أساسي لتوفير حماية شاملة للبشرة، إذ يصدّ التلوث والأشعة فوق البنفسجية. بالفعل، يوفر ثاني أوكسيد التيتانيوم حماية معدنية من الأشعة ما فوق البنفسجية ضد أشعة UVA و UVB مع مؤشر وقاية SPF 50+ PA+++، بينما يحارب مستخلص بذور الحنطة السوداء الإجهاد التأكسدي، ويحمي البشرة من التلوث، ويعزز دفاعاتها الطبيعية على المدى الطويل. يحمي "بيزابولول" Bisabolol من أصل طبيعي وفيتامين E أسيتات الخلايا الصباغية من الإجهاد الدقيق المؤكسد بفضل خصائصهما المهدّئة والمضادة للجذور الحرّة.

يشكل كريم العناية Le Soin من "فيتو-بلان" Phyto-Blanc حجاباً مُصحّحاً ومُكمّلاً للبشرة، لتنعيم وتنقية ملمسها على الفور. بالاقتران مع المستحضر المركّز Le Concentré، يتم إحياء إشراقة البشرة ليكشف عن سحنة متجانسة تماماً ومشرقة. يترك البشرة ناعمة، ملساء جداً، ورطبة بفضل مزيج من بروفيتامين B5 وزيت الماكاديميا، والغليسرين من أصل نباتي. يضفي قوامه القشدي الرقيق، وغير الدهني لمسة نهائية مخملية غير لامعة تساعد على تحسين عملية تطبيق الماكياج.

كيفية التطبيق

يوضع المرطب اليومي كل صباح على الوجه كخطوة أخيرة من طقوس "فيتو- بلان" Phyot Blanc للعناية بالبشرة. وهو مضاد للتعرّق والرطوبة.