مجموعة العناية المبيّضة من Sisley: ثلاث مستحضرات جديدة أساسية

12 مارس 2021

تغتني مجموعة سيسلي المبيضة Sisley New Phyto-Blanc بثلاث مستحضرات أساسية جديدة لا بدّ منها لبشرة بيضاء جميلة ناصعة. إليك تفاصيلها:


الرغوة: الخطوة الأساسية لتنقية الإشراق

يحتوي المستحضر المنظّف Phyto-Blanc La Mousse Brightening Cleansing Foam-in-Cream على تركيبة رغوية بصيغة قشدية حسيّة بامتياز. يُشكّل الكريم اللؤلؤي الناعم رغوة غنيّة ومُغلِفة تحمي الطبقة المائية- الدهنية للبشرة بينما تُنظّفها بفاعلية.

يساعد السكّاريد الخطمي المتعدّد على إزالة جميع الشوائب، وآثار التلوث والدهون الفائضة، ما يجعل البشرة نقيّة وأكثر صفاءً وتوحيدًا. يمكن للبشرة أن تتنفّس مرة أخرى.

وفي الوقت نفسه، تجعل زيوت عبّاد الشمس، الكاميليا، الغلسرين من أصل نباتي، ومحلول من السكّريات الحيوية البشرة ناعمة ومخمليّة.


كيفية التطبيق

خذي كميّة صغيرة من الكريم في راحة يدك، وامزجيها بالماء لتكوين رغوة. وزّعيها على وجه رطب، ودلّكي بها البشرة بحركات دائرية. اشطفيها جيدًا.

السائل المنعش: الخطوة التحضيرية

سائل المنعش Phyto Blanc La Lotion Brightening Hydrating Lotion دفعة أولى من المكوّنات النشطة المرطبة للبشرة، بالإضافة إلى التقشير الدقيق لتنعيم الجلد وإشراق السحنة وترطيبها بشكل مكثف.


كريم العناية: لتنعيم البشرة وتنقيتها

يشكل كريم العناية +Phyto Blanc Le Soin Correcting Brightening Moisturizer SPF50

حجابًا مُصحّحًا ومُكمّلًا للبشرة، لتنعيم وتنقية ملمسها على الفور. بالاقتران مع المستحضر المركّز Le Concentré، يتم إحياء إشراقة البشرة ليكشف عن سحنة متجانسة تمامًا ومشرقة. يترك البشرة ناعمة، ملساء جدًا، ورطبة بفضل مزيج من بروفيتامين B5 وزيت الماكاديميا، والغليسرين من أصل نباتي. يضفي قوامه القشدي الرقيق، وغير الدهني لمسة نهائية مخملية غير لامعة تساعد على تحسين عملية تطبيق الماكياج.