كريم الأساس الجديد من Guerlain لبشرة مثالية طوال اليوم

15 فبراير 2021

أداء مثالي لا يساوم عليه من المواد الطبيعة، امنحي بشرتك المكونات الأساسية التي تعمل على تعزيزها. الآن، أصبح الكمال الامثل أقرب إليكِ من أي وقت مضى. بعد إطلاق أول مستحضر أساس لتألّق طبيعي L’Essentiel Natural Glow Foundation في عام 2019، تعمل جيرلان الان ولأداء مميز على دفع المكونات الطبيعية إلى أبعد من ذلك وتقدم L’Essentiel High Perfection الذي يوفر نتيجة مثالية، وهو أول كريم الأساس يحتوي على 96% مكونات مشتقة طبيعياً و24 ساعة من الأداء والثبات المثالي.

بالفعل، يكشف ليسنسيال هاي بورفكشينL’Essentiel High Perfection عن جمال البشرة الأمثل والكامل محسناً إياها بشكل طبيعي، بشرة متجانسة تمامًا، رقيقة، محافظة على إشراقها.

تغطية عالية على الفور توفر إحساس كالبشرة الثانية بعيدة كل البعد عن التأثير الذي يشبه القناع. بشرة مصقولة خالية من المسام والعيوب، كما ويعمل هذا المستحضر في الوقت نفسه على الحد من اللمعان لراحة تامة كاشفاً عن إشراق حقيقي.

المكونات الطبيعية في خدمة الأداء

بمهارة، يمزج ليسنسيال هاي بورفكشين L’Essentiel High Perfection بين الأداء العالي والمكونات الطبيعية الغنية في تركيبة ناجحة والتي تضم 96٪ من المكونات المشتقة بشكل طبيعي. مكونات طبيعية تم اختيارها بعناية، كل مكون يخلق شبكة تسمح للبشرة بالتنفس مع الحفاظ على الترطيب الطبيعي وحمايتها من العوامل الخارجية اليومية الضارة مثل UVA وUVB. ما هو المكوِّن الأساس لهذه الصيغة المثالية؟ حرير نبات الرامي " ramie plant vegetal silk "، الذي يعمل على تلطيف البشرة وترطيبها بدقة مؤمناً سحنة غير لامعة طوال اليوم، لا يجفف البشرة، ولا يترك تأثيراً يشبه القناع.

ليسنسيال L’Essentiel متوفر في مستحضرين

ليسنسيال ناتشورال غلو L’Essentiel Natural Glow و ليسنسيال هاي بورفكشينL’Essentiel High Perfection الجديد مستحضران متوفران في مجموعة كبيرة تضم 30 لوناً. تم تطوير 10 ظلال من الألوان المرّكزة و 3 درجات من الألوان الأساسية الخافتة للبشرة (ناعمة، محايدة ودافئة) والتي تظهر في كل لمسة، وتمنح كل امرأة الظل المناسب لبشرتها وإمكانية تطبيق الماكياج الذي تناسبها. ليسنسيال ناتشورال غلو L’Essentiel Natural Glow و ليسنسيال هاي بورفكشينL’Essentiel High Perfection هما الحل الأكيد في البحث عن بشرة مثالية من خلال طريقتين. قومي بالتفكير في مستحضرين لنمطين مختلفين بلاقي كلٌ منهما الطلب الأساسي المرغوب: مكونات طبيعية وأداء عالي.

هل ترغبين في الحصول على تغطية عالية، وتطبيق أساس لبشرة غير لامع لا يشوبه شائبة، وطويل الأمد، يدوم ل 24 ساعة؟ اختاري مستحضر أساس الجديد L’Essentiel High Perfection.

هل ترغبين في الحصول على تغطية أفتح وأكثر قابلية للتكيُّف والتصحيح وبشرة متألقة تبدو نضرة وحسنة المظهر مدة 16 ساعة؟ اختاري مستحضر أساس L’Essentiel Natural Glow

خلف العدسة يوجد إينيز وفينود Inez &Vinoodh، هذين المصورين الايقونيين الذين ابتكروا لجيرلان حملتهم الأولى. أمام الكاميرا ملهمة الدار نتالبا فوديانوفا Natalia Vodianova برفقة العارضتين المتميزتين هي كونغ وإيماري كارانجا He Cong و ImariKaranja، مرتدين الأساسيات فقط: كلٌ بظل ولون مستحضر الأساس المناسب لبشرتها. جمال بشرتهم وجاذبيتها آسرة للنظر. مجسدة للجمال الطبيعي والأنوثة الحديثة، لا يقدمن أي تنازلات، إنما دعوتنا لإختيار أساسيات الجمال الخاصة بنا: المكونات الطبيعية، الأداء، التطبيق والعناية. المتمثلة في كل أوجه وجوانب ليسنسيال مستحضر أساس L’Essentiel High Perfection و L’Essentiel Natural Glow

ليسنسيال ريتشوال L’Essentiel Ritual

1: ليسنسيال برايمر L’Essentiel Primer

مستحضر أساس لتخفيف ظهور المسام والتحكم باللمعان. صيغة مؤلفة من 97٪ من المكونات المشتقة طبيعياً، يساعد هذا البرايمر على تنقية المسام بشكل واضح وإضفاء إشراق على البشرة بلطف. يتحكم في درجة ومناطق اللمعان طوال اليوم محسناً جودة البشرة بشكل واضح يوماً بعد يوم. يعمل على تكوين قوام مثالي للبشرة، وبالتالي يطيل من ثبات كريم الأساس.

2: فرشاة كريم الأساس القابلة للسحب

بفضل تصميمها المريح تمامًا، فإنها تضمن تطبيقًا دقيقًا ومتساويًا وبديهيًا. بأليافها اللينة المصنعة من فحم الخيزران، ننزلق هذه الفرشاة بنعومة على ثنايا الوجه، بما في ذلك المناطق الأكثر صعوبة. تم تصميم جميع المستحضرات التي تتضمنها هذا المجموعة بواسطة ماتيو ليهانور Mathieu Lehanneur تصاميم مستوحاة من فن التوازن الدقيق