بالفيديو – بعد غياب نهى نبيل تعود بشكل مختلف وسخرية من تحدّثها بالإنكليزية

05 مارس 2021

أثارت الإعلامية والفاشينيستا الكويتية نهى نبيل ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب أحدث فيديو سُجّل لها وتناقله عدد من الحسابات الناشطة على تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام"، وظهرت فيه بإطلالة اعتبرها الكثير من المتابعين مختلفة تماماً عن تلك التي يعرفونها بها. وهو ما أشاروا إليه في تعليقاتهم، كما ركّز بعضهم على مضمون حديثها حيث قالت ممازحةً: "الجو هذا مو مال صديقة Straight، الجو هذا مال صديقة صايعة".

واللافت أن نهى لفظت كلمة Straight بطريقة خاطئة، وهو ما أثار الكثير من الانتقادات. ومما كتبه المتابعون: " بين عليها الكبر والعمر" و" اسمها سترايت يعني مستقيم، ستريت يعني شارع يا بتاعت الانجلش. اللي ماله بالانجلش لا يتفلسف" و"صارت تشبه صمود الكندري" و"ستريت هه. ما تعرف حتى تنطق الكلمة" و" ما عرفتك من عمليات التجميل وحدة تانية" و" كيف كانت ركبت رأس جديد".

ويُشار إلى أن نهى نبيل أثارت التساؤلات منذ أشهر حين أعلنت "نهاية المشوار"، وهو ما أوضحته في وقت لاحق من خلال حسابها الخاص على "إنستغرام" حيث كتبت: "مشوار جديد لن يكتمل دون دعمكم ومحبتكم المعهوده لي وأوعدكم أكون دائماً عند حسن ظنكم"، من دون أن تذكر المزيد من التفاصيل.