عناية مكثفة لنحت الجسم مع "لو سكولتور" Le Sculpteur من Sisley سيسلي

16 مارس 2021

تقدم سيسلي Sisley مستحضراً مذهلاً لنحت الجسم... إنه "لو سكولتور" Le Sculpteur المنتج الأول المصمم للحدّ من ظهور الخلايا الشحمية الجديدة وتكوّن مناطق جديدة من الدهون، وتحسين الشكل العام للجسم. يوفر هذا المستحضر نتائج ملحوظة خلال 14 يوماً، ويحسن مظهر النتوءات الجلدية ويصقل البشرة ويملسها.

للمرة الأولى،ـ شرعت سيسلي Sisley في شراكة بحثية أساسية مع فريق متخصص في الأنسجة الدهنية بإشراف البروفسور كريستوف مانيان من جامعة باريس. وتم تحديد مسار جديد لعملية النحت قبل تخزين الدهون. وجرى تسجيل براءة اختراع لآلية النحت المبتكرة هذه.


للمرة الأولى، يتكيف المنتج الجديد مع إيقاع الجسم الطبيعي، وتحديداً الإيقاع الحيوي للخلايا الدهنية ليكون له تأثير فاعل يسبق عملية تخزين الدهون. وبهذه الطريقة، يكون قادراً على توفير استجابة أكثر فاعلية عن طريق إجراءين تصحيحيين كاملين بتأثير النحت الوقائي.

خلال النهار، يفرز الجسم الدهون، ولذلك يساعد المستحضر الجديد على تعزيز تحلل الدهون وإطلاق الشحوم، وإفراغ الخلايا الشحمية وتقليص حجمها، مما يؤدي إلى قامة منحوتة.

وفي الليل، يقوم الجسم بتخزين الدهون من خلال عملية تسمى تكوين الشحون. إلا أن الإجراء المسبق لعملية تحلل الدهون يجعل مخزون الشحوم في متناول العوامل المحللة للدهون.

ابتكار سيسلي Sisley الجديد، أي "لو سكولتور" Le Sculpteur قادر على تعزيز تحلل الدهون عن طريق تقليل كمية الـPerilipin A، وهو بروتين يحيط بنقطة الدهون في الخلايا الشحمية ويعمل كدرع للحد من إطلاق الدهون. بهذه الطريقة يكون إطلاق الشحوم- عمل تحلل الدهون- أكثر فاعلية.

كما تحتوي تركيبة "لو سكولتور" على اثنين من المكونات النشطة لتليين وإنعاش البشرة، وهما الكافيين والسيدرول، مع مستخلص الزنجبيل الأبيض لتحفيز عملية إذابة الدهون وتحفيز عملية التخلص من الدهون داخل الخلايا الدهنية، وبالتالي يتم تنظيم إطلاق الدهون ونحت الجسم بشكل أكثر تناسقاً.


هكذا، يعمل التأثير التراكمي لإجراءيّ النهار والليل على تعزيز عملية النحت والصقل، واستعادة توازن شكل الجسم تدريجياً. وخلال 14 يوماً، يتراجع ظهور السيلوليت وتصبح البشرة مصقولة ومنحوتة بشكل واضح.

مستحضر "لو سكولتور" Le Sculpteur أكثر من مجرد منتج نحت تقليدي. إنه يعيد تشكيل ملامح الجسم ويعطي شكلاً محدداً ومنحوتاً بأسلوب أكثر توازناً وانسجاماً. ومن خلال التطبيق المتكرر، يبدو شكل الجسم منحوتاً، ويتم تصحيح العيوب ويتقلص مظهر السيلوليت، ويصبح الجسم مذهلاً.