إليك هذه الهدايا المميّزة لنهاية العام

جولي صليبا 21 ديسمبر 2021

مع اقتراب نهاية العام، نجد أنفسنا في حيرة من أمرنا عند اختيار الهدايا المثالية التي نريد تقديمها لأحبائنا. نستعرض في ما يأتي مجموعة من الهدايا المميزة والمبتكرة التي سترضي حتماً أمك أو أختك أو صديقتك أو زميلتك في العمل...


مجموعة No 5 CHANEL Eau de Parfum Body Lotion Set من شانيل CHANELالتي تضمّ عطر No 5 الشهير والكريم المرطب للجسم برائحة العطر No 5. هدية مميزة وراقية لكل من تحبين.

مجموعة المكياج The Atelier of Dreams Limited Edition من ديور Dior التي تضمّ أحمر الشفاه Rouge Dior وظلال العيون 5 Couleurs Couture والبلاش Rouge Blush وطلاء الأظافر DiorificVernis. مجموعة استثنائية لتعزيز مكياجك وإبراز جمالك خلال احتفالات نهاية العام.

مجموعة المكياج Gold Wish من جيرلان Guerlain التي تضمّ أحمر الشفاه Rouge G Satin وبودرة الاسمرار Terracotta Gold Bronze The Bronzing Powder وقلم العينين Mad Eyes Contrast Shadow Duo، وقلم الحاجبين Mad Eyes Brow Framer Sparkling Gold. مستحضرات فاخرة بتركيبات مميزة لإبراز جمالك في السهرات والحفلات.


كريم الأساس Phyto-Teint Nude من سيسلي Sisley الذي يوفر تغطية خفيفة ويجعل البشرة مثالية بشكل طبيعي. كما يعمل هذا المستحضر على ترطيب البشرة وتنشيطها وإنعاشها وجعلها مصقولة من دون مجهود. مستحضر أساسي في حفلات نهاية العام.


مجموعة المكياج Holiday Makeup Collection 2021 من دولتشي إند غابانا Dolce & Gabbanaالتي تضمّ رويال شادو، ظلال العيون السائل والنابض، ورويال غلوس، ملمع الشفاه المعزز للحجم الذي يضفي بريقاً قوياً وحجماً ممتلئاً على الشفتين.


أحمر الشفاه Color Master Lipstick من Flormar أحمر شفاه مذهل فيه فيتامين E وزبدة الشيا يرطّب وينعّم الشفتين، ويعطيهما مظهراً أملس في الوقت نفسه. يضفي أحمر الشفاه المميز لوناً مطفأً وتغطية عالية ويكشف جماله الساحر من مسحة واحدة. يتوافر أحمر الشفاه في 16 لوناً مختلفاً، وهو مثالي للمناسبات!

البلاشر Pearla والهايلايتر Glowria من Siella Beauty. مستحضران مميزان لموسم الأعياد يناسبان جميع أنواع البشرة ويجعلانها مشرقة ومتألقة


جهاز NuFace Trinityالمصمم للعناية بالبشرة وشدها وتوحيد لونها باستخدام تقنية التيار الجزئي الذي يجعل البشرة من دون شك أكثر شباباً وإشراقاً ويساعد على تحديد ملامح االبشرة وجعلها أكثر تناسقًا وتناغمًا.


فرشاة PMD Clean Pro Brush With Rose Quartz المصممة لإزالة الأوساخ والزيوت من مسام البشرة من خلال الذبذبات الفعالة، والقادرة في الوقت نفسه على شدّ البشرة وتوحيد لونها من خلال تنشيط الدورة الدموية وتفعيل العضلات.