بالصور - نادين نسيب نجيم​ تحتفل بميلاد ابنتها بقالب حلوى خاص يشبهها وتجهيزات بسيطة

22 مارس 2021


في احتفال عائلي بسيط بسبب فيروس كورونا المنتشر بكثافة في لبنان، احتفلت الممثلة اللبنانية ​نادين نسيب نجيم​، أمس الأحد، بيوم ميلاد ابنتها هيفن وبمناسبة يوم الأم بطريقة عفوية وبتجهيزات بسيطة.

وشاركت نادين متابعيها عبر صفحتها الرسمية في "انستغرام" بمجموعة من الصور التي ظهرت فيها مع ابنتها وابنها الصغير إلى جانب قالب الحلوى المميز الذي تم تزيينه بفراشات باللون الزهري، مع تفاصيل رقيقة تشبه وتناسب رقة الطفلة التي أتمت عامها الثامن.

وخطفت هيفن الأنظار بجمالها وأناقتها بفستان صيفي طفولي مميّز بتصميمه البسيط ورسوماته الجميلة التي منحته جمالية خاصة. وأرفقت نادين الصور بتعليق كتبت فيه: " happy birthday my HEAVEN. الله يعطيكي إيام حلوة ومستقبل ناجح ويبعد عنك ولاد الحرام ويخليلي ياكي وبشكر الله إنه عطاني ياكن تأعرف أحلى شعور بالدني وصير أم".


وأضافت: "الله يخليلي ياكم والله يعطيني الصحة تضلني حدكم وإحميكم وشوفكم شباب وصبايا وافتخر فيكم".

واستغلت نادين المناسبة السعيدة، وجهّزت قالب حلوى بتصميم جميل زيّن بالقلوب وبعبارة "عيد أم سعيد"، للاحتفال بهذه المناسبة أيضاً، وتألقت بفستان أسود من الدانتيل وطبّقت مكياجاً ترابياً أبرز ملامحها الجميلة.

يُذكر ان نادين أنهت تصوير مشاهدها في مسلسل 2020، الذي يشاركها بطولته النجم السوري قصي خولي وسيُعرض في رمضان 2021. ولفتت نجيم الأنظار في البوستر بظهورها مرتديةً الحجاب للمرة الأولى في عمل درامي.