بالصور - نجلا يارا صبري أصبحا شابيّن بملامح مختلفة.. من يشبهها أكثر؟

23 مارس 2021


شاركت الممثلة السورية يارا صبري متابعيها عبر حسابها الرسمي على تطبيق "انستغرام" بصورة لها مع نجليها بمراحل عمرية مختلفة، وذلك بمناسبة يوم الأم.

وظهرت في الصور مع نجليها كرم ورام من زوجها الفنان ماهر صليبي، حين كانا صغيرين وفي الوقت الحالي، وحاولا تقليد وتكرار الوضعية نفسها التي كانا فيها في مرحلة الطفولة ومن بينها ان يحمل الكبير شقيقه الصغير على كتفيه، بينما علامات التقدم في العمر بدت واضحة على النجمة السورية التي تعيش منذ سنوات في كندا.

وعلقت يارا على الصورة قائلة: "بمناسبة عيد الأم، والفرق كم سنة يا حزركم؟" ، ليتفاعل معها مجموعة كبيرة من المشاهدين والنجوم ومن بينهم النجمة السورية كاريس بشار، وانهالت التعليقات التي ركزت على ملامح الشابين التي تغيّرت تماماً ولاحظ العديد منهم أن أحدهما نسخة من والدته والثاني يشبه والده لدرجة كبيرة.


يذكر أن الشابيّن يعملان في الفن ولكن في مجال الموسيقى وتأليف الأغاني ويحرصان على نقل موهبتهما من خلال السوشيال ميديا، بينما يارا ابتعدت عن الأعمال الدرامية السورية والمشتركة، وكان آخر ما قدمته خلال تواجدها في كندا حيث تقيم فيلم "السلام عبر الشوكولاتة" ولعبت دور الأم شهناز، فيما جسد الراحل حاتم علي دور الأب عصام هدهد، حيث يرصد الفيلم قصة نجاح عائلة سورية فرت من ويلات الحرب في دمشق إلى لبنان، قبل أن ترحل إلى كندا ضمن برنامج الهجرة.