بالصور – صالح الجسمي بشكل مفاجئ في المستشفى وجراحة في الدماغ

24 مارس 2021

فاجأ الإعلامي الإماراتي صالح الجسمي متابعيه بإعلان استعداده للخضوع لجراحة دقيقة في الرأس، وذلك من خلال رسالة نشرها عبر خاصية القصص المصورة "ستوريز" الملحقة بحسابه الخاص على تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام"، وكتب فيها: "أعزائي أعتذر عن الظهور في السوشيل ميديا حيث أمرّ بظرف صحي استدعى دخولي للمستشفى منذ ليل أمس وبانتظار عمل قسطرة للدماغ غداً. دعواتكم. جميعكم نحب".

كذلك نُشرت في وقت لاحق عبر الخاصية نفسها صورة التُقطت للجسمي وهو ممدّد على سرير في المستشفى من دون إظهار وجهه. وأُرفقت الصورة بالتعليق: "اللهم اشف أبي وأبعد عنه كل ما يتعبه، اللهم ارزقه الصحة والعافية يا رب واجعله سالماً وعافى لا ضرر فيه. رب اشفه شفاءً لا يغادر سقماً". وتناقل الخبر عدد من الحسابات الناشطة على التطبيق، وتفاعل معه الكثيرون متمنّين له الشفاء العاجل.

ويُشار إلى أن الجسمي كان قد أثار الجدل بسبب تعليقه على المقابلة التي أجرتها الإعلامية الشهيرة أوبرا وينفري مع ميغان ماركل وزوجها الأمير هاري، وغرّد على "تويتر" قائلاً: "الأمير هاري بنفسه ذكر أنه تكلم كذا مرة مكالمة فيديو مع جدّته الملكة، بمعنى إنها مش شايلة عليه لكنه طلع خلخال عند حرمته شو بيسوون له أكثر وما مقابلة أوبرا إلا لكسب مزيد من المال مثل ما كسبوا من نتفليكس وغيره".