بالفيديو – نجم مواقع سعودي يسقط عن ظهر الخيل ويعجز عن تذكّر مَن حوله

06 أبريل 2021

تناقل الناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو ظهر فيه نجم المواقع السعودي عبد الرحمن المطيري وهو يمارس رياضة ركوب الخيل قبل أن يسقط عن صهوة جواده.

وتضمن المقطع صورة التُقطت للمطيري أثناء وجوده في أحد المستشفيات. وفي جزء آخر منه بدا بحالة جيدة وتوجّه إلى متابعيه موضحاً حقيقة ما حصل معه. وأشار إلى أنه فقد ذاكرته لبعض الوقت ولم يتمكن من التعرّف إلى الأشخاص المحيطين به. وتفاعل معه الكثيرون متمنين له الشفاء ومتسائلين عما إذا استعاد قدرته على التذكّر والتركيز.

ويُشار إلى أن المطيري تعرض في وقت سابق للسَجن بسبب مخالفته الإجراءات التي فرضتها السلطات السعودية جراء انتشار فيروس كورونا المستجد في المملكة.

وبعد خروجه من السجن، ظهر المطيري في مقطع مصوّر تم تسجيله في منزله ونشره على حسابه في "سناب شات". وقال إن ما أصابه كان مجرد عتاب بسيط بين أب وابنه لأنه كان مخطئاً واستحق العقوبة، ولذلك تقبّل هذا الإجراء العقابي برحابة صدر ورضا. واعتبر أن سجنه زاده حباً وولاءً للمملكة وفخراً بها... وأضاف: "أنا ما شوف اللي صار مصيبة، أبلغ ما يكون عتاب بسيط بين أب وابنه، اذا شافه على خطأ وجهه وإذا شاف مال عدله قوّمه، وإذا شاف فيه نقص أرشده، لذلك تقبلنا هذا العتاب بكل حب وبكل رضا، لأنني أدري أن ما صار الا لمصلحتنا، (..) وما زادنا هذا الشي إلا ولاء وفخراً ومحبة لهذا الوطن العظيم".