بالفيديو - حليمة بولند تعرّض أهلها للسخرية بسبب عرض هديتهم باهظة الثمن

07 أبريل 2021

تعرّضت الإعلامية الكويتية حليمة بولند لموجة من الانتقادات اللاذعة بسبب فيديو نشرته على حسابها الخاص في "سناب شات" وتناقله عدد من الحسابات الناشطة على تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام"، ومن خلاله أظهرت أنها تلقت هدية باهظة الثمن من أفراد أسرتها بعد رفع التحفّظ الذي فُرض على أموالها على خلفية قضية غسل الأموال التي أحدثت ضجة في الكويت أخيراً.

وبدا في الفيديو أن بولند حصلت على عدد كبير من الخِراف والنوق التي تم إحضارها إلى حديقة منزلها، وسُمع صوتها في المقطع وهي تعبر عن فرحها الكبير بذلك.

وفي المقابل، انتقدها الكثيرون ورأوا أنها لا تتوقف عن استعراض ثروتها وثروة أسرتها من دون مراعاة لمشاعر الأشخاص الذين يعانون من ضيق مادي. وذكّر آخرون بأنه تم رفع التحفظ على حساباتها لعدم كفاية الأدلة، وسخر غيرهم منها ومن المتّهمات الأخريات معتبرين أن ما يفعلنه مجرد تمثيل. ومما جاء في التعليقات على أحد تلك الحسابات: "عدم كفاية الأدلة ليش فرحانة هي والمتهمات الثانيات؟" و"شكلها مأجرتهم حق التصوير" و"بعد ما رفعوا عنها الحجر راحت اشترتهم لنفسها واي فديت هلي" و"هي الي شاريته لنفسها طيب وش بتسوي فيهم كل ذولا تربيهم بالحوش؟".