بالفيديو – في ردّ جديد... مي العيدان تطلق أقسى الصفات على عبد المنعم عمايري

15 أبريل 2021

ردّت الإعلامية الكويتية مي العيدان مجدداً على الممثل السوري عبد المنعم عمايري بسبب ظهوره في ما بات يُعرف بـ"مشهد المرحاض" في مسلسل "قيد مجهول"، وذلك من خلال مقطع فيديو جديد نشرته على حسابها الخاص في تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام"، وهاجمته فيه بقسوة، مشيرةً إلى أن لا صلة لما فعله بالعالمية، واصفة إياه بالانحطاط وقلّة الأدب.

وسألت العيدان عمايري عما إذا كان يقبل أن تراه ابنتاه بهذا الشكل؟ مضيفة أنه لا يمكن تقليد الأجانب في كل أمر لأن لديهم أفلاماً إباحية. ثم سألته: "هل يمكن أن تقوم بالمثل لكي تذهب إلى العالمية؟ هذا تفكير سطحي".

وتابعت العيدان أنها كانت تعتقد أن عمايري ممثل مثقف و"ثقيل" ويتمتع بحضور لافت. كما علّقت على ما نشره حساب مزيف نقلاً عن لسانه حيث أشار إلى أنه وصف منتقديه بالبقر، وهو ما نفاه لاحقاً، بالقول: "هم بقر لأنهم يتابعونك ويحبونك"... واعتبرت أنه فنان "أجوف" ويبحث عن العالمية و"إن على حساب الأخلاق".

وكان عمايري قد ردّ على هذه الانتقادات أثناء حلوله ضيفاً على برنامج "المدينة أف أم" الإذاعي. وفي هذا السياق أشار إلى أنه لم يُظهر عورته وأن للمشهد مبرراً درامياً. وذكر أنه يرفض الظهور عارياً، مضيفاً أنه أدّى مشهد قُبلات فقط.