فيديو مؤثر – ابنة مؤسّس "طيور الجنة" تنهار بالبكاء لدى رؤيته خلف زجاج العناية المركزة

03 مايو 2021

ما زال خالد المقداد مؤسّس القناة الشهيرة "طيور الجنة" يقبع في العزل في العناية المركزة بعد معاناته من وعكة صحية. وفي هذا السياق، تداول الناشطون على المواقع فيديو أظهر ابنته جنى وهي تقف خلف زجاج الغرفة وتلقي التحية عليه قبل أن تُظهر تأثرها الشديد وتبدأ بالبكاء.

وأحدث الفيديو ضجة على الحسابات التي أعادت نشره عبر تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام" وحقق على أحدها في ساعات قليلة بعد النشر أكثر من 131 ألف مشاهَدة، وتمنى الجميع للأب الشفاء العاجل.

ويُشار إلى أن خبراً كان قد تم تناقله أفاد بوفاة الأب، وهو ما ردّ عليه ابنه وليد المقداد من خلال ظهوره في مقطع مصوّر على "إنستغرام" قال فيه إن ما يُنشر في هذا الشأن مجرد شائعات، لافتاً إلى أن والده ما زال في المستشفى وأن حالته مستقرة، داعياً المتابعين إلى الدعاء له بالشفاء ومؤكداً أن الأسرة ستعلن كل المستجدات في حينها.

وكان شقيقه المعتصم بالله المقداد قد نشر على حسابه الخاص في "فيسبوك" صورة جمعته ووالده وأرفقها بتعليق أشار فيه إلى مرض الأخير وكتب: "اللَّهُمَّ إِنِّي أَسْأَلُكَ بِاسْمِكَ الأَعْظَمِ ، الَّذِي إِذَا دُعِيتَ بِهِ أَجَبْتَ ، وَإِذَا سُئِلْتَ بِهِ أَعْطَـيْتَ أن تشفي أبي وحبيبي ورفيقي خالد مقداد وأن تلبسه ثوب الصحة والعافية وأن ترده إلينا سالماً معافى يا رب العالمين ويا من لا يُعجزك شيء في الأرض ولا في السماوات ادعوا له يا حبايبي".