منتجع وسبا "تاج إكزوتيكا" المالديف يطلق عروض عيد الفطر

04 مايو 2021


كشف منتجع وسبا تاج إكزوتيكا المالديف، المنتجع الحائز على جوائز في جزيرة إمبودو فينولو، المعروفة سابقاً باسم جزيرة جوزات الهند الثلاث وإحدى أكبر البحيرات المالحة في العالم، عن استعداداته لاستقبال جميع الضيوف الراغبين بقضاء أجمل الأوقات خلال إجازة عيد الفطر.

يقع المنتجع على بعد 20 دقيقةً بالقارب السريع من مطار فيلانا، ويوفر 64 فيلا وجناح فاخر بإطلالة بحرية ساحرة، ما يتيح للزوار فرصة مميزة للاسترخاء والترفيه، والاستمتاع بخدمات المنتجع الفاخرة وسط المياه الصافية والنباتات الاستوائية.

وبهدف ضمان أقصى درجات الراحة والأمان للزوار، طوّرت مجموعة فنادق تاج خدماتها ومفهوم الضيافة الذي تعتمده في منتجع وسبا تاج إكزوتيكا. إذ يتميز المنتجع بطاقم عمل يتمتع بأعلى درجات الخبرة والتأهيل، وتجهيزات وقائية ومواد تعقيم عالية الجودة لضمان سلامة الضيوف وراحتهم. بالإضافة إلى اعتماد التكنولوجيا في العديد من الأماكن والإجراءات الخاصة بالضيوف بما في ذلك خدمة تسجيل الوصول والمغادرة وأجهزة قياس الحرارة وتقديم الطعام ووسائل الدفع الرقمية لضمان تجربة سلسة ومخصصة.

ويتيح المنتجع لرواده فرصة قضاء أجمل الأوقات في رحابه مع عرض سويت سيفر، الذي يتضمن حسماً بقيمة 25% على الإقامة في الأجنحة الفاخرة، بما في ذلك الأجنحة الفخمة بغرفة نوم واحدة أو غرفتي نوم مع إطلالة خلابة على الشاطئ والمحيط، إلى جانب خدمة المضيف الشخصي وجلسة علاجية اختيارية في منتجع جيفا جراندي الشهير. كما يقدم عرض إنترناشيونال جيتواي للراغبين في قضاء فترة لا تقل عن ثلاثة ليالٍ في رحاب المنتجع، ما يتيح لهم فرصة الاستمتاع بتجربة استرخاء منقطعة النظير مع وجبة فطور وعشاء يومياً في مطعم 24 ديجريز الذي يفتح أبوابه طيلة اليوم. ويتضمن العرضان خدمات نقل مجانية بالقارب السريع من وإلى المطار، بالإضافة إلى دخول النادي الرياضي وممارسة الرياضات غير الآلية واستخدام معدات الغطس مجاناً.

ويمكن للضيوف التلذذ بأصناف الكوكتيلات في ركن المشروبات إكويتر بار، وتذوق أشهى المأكولات البحرية الطازجة في ديب إند، والاستمتاع بتشكيلة واسعة من الأطباق في مطعم 24 ديجريز، أو اختبار تجارب تناول الطعام الفاخرة داخل الغرفة. ولا تكتمل زيارة المالديف دون استكشاف جميع النشاطات المميزة، بما فيها تجارب المنتجع الصحي المُجددة للنشاط وأنشطة الأحبة الصغار والجولات بالطائرة المائية ودروس الغوص التي توفر الاسترخاء التام لجميع أفراد العائلة.

وسيحظى زوار منتجع وسبا تاج إكزوتيكا من الشرق الأوسط خلال إجازة عيد الفطر بفرصة الاستفادة من مجموعة من المزايا الخاصة بما فيها طبق حلويات تقليدية وبقلاوة محلية الصنع حال وصولهم. كما يوفر المنتجع باقة من نشاطات العيد التفاعلية خلال العطلة بما في ذلك محطة إعداد المثلجات بجانب حوض السباحة ورحلة بحرية حول الجزيرة ورحلة سفاري لممارسة رياضة الغطس.

وتجدر الإشارة إلى أن حكومة المالديف تطبق العديد من التدابير الكفيلة بضمان سلامة زوارها وراحتهم. ولا يُطلب إلى السياح الحاصلين على اللقاح الخضوع لاختبار تفاعل سلسلة البوليميراز (PCR) قبل وصولهم، أو تدابير الحجر الصحي عند وصولهم إلى المالديف. وحرصاً على السلامة العامة، يتعيّن على الزوار استكمال استمارات الإفصاح الصحي، فيما يتوجب على الضيوف غير الحاصلين على اللقاح تقديم وثيقة بنتيجة سلبية لاختبار تفاعل سلسلة البوليميراز خلال 96 ساعة من المغادرة.