عطلات عائلية مميزة في جزر المالديف خلال عيد الفطر مع أو في هوليدايز

05 مايو 2021


تدعو عطلة العيد الطويلة المسافرين إلى السفر نحو ملاذ عائلي دافئ في جزر المالديف الرائعة، حيث تقدم أو في هوليدايز، وهي شركة رائدة في خدمات السفر الفاخر في المحيط الهندي، للمسافرين باقات إقامة مميزة لمشاركة اللحظات الثمينة مع أحبائهم لتوديع شهر رمضان الفضيل والترحيب بموسم الشمس والشواطئ.

يقع منتجع دبليو المالديف شمال آري أتول على جزيرة خاصة، وهو ملاذ للباحثين عن المغامرة والمسافرين المفعمين بالحياة، ويحتفل بالحياة البحرية الفريدة التي تميز الأتول مقدما مجموعة من الأنشطة المليئة بالإثارة، ما يجعل منه وجهة فاخرة تحتفل الحياة.

يضم منتجع دبليو المالديف 77 ملاذًا وجناحًا خاصًا، وقد تم تصميمه ليعكس نمط تصميم قرية الجزيرة ممزوجا بجماليات معاصرة، ويوفر خيارات إقامة متعددة تناسب احتياجات كل عائلة بما في ذلك ثلاثة إقامات من نوع WOW Ocean Escapes وإقامة واحدة من نوع Extreme WOW Ocean Haven مع نوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف، منطقة صالة داخلية / خارجية وأرضيات مغطاة بألواح زجاجية مما يتيح للضيوف الاستمتاع بمشاهة الحيوانات البحيرة في الأسفل.

تعد تجربة تناول الطعام في منتجع دبليو المالديف امتدادًا للترفيه العام مع الحفاظ على أصالة الوجهة، حيث تتميز المأكولات بمنهج "من المحيط إلى الطاولة" مع التركيز على جودة ونضارة المكونات، مقدمة أطباقا معدة بأسلوب جنوب شرق آسيا الأصيل. تشمل تجارب تناول الطعام KITCHEN، ويقدم الطعام طيلة اليوم، FIRE، مطعم الشواء الذي يقدم أربعة قوائم طعام مختلفة للاختار منها، بار المسبح WET، الذي يقدم الأطباق والوجبات الخفيفة، FISH، مطعم المأكولات البحرية الأنيق الواقع فوق البحيرة، بالإضافة إلى SIP، بار الكوكتيل الموجود فوق الماء، ومقهى KADA، المقهى المالديفي ذي الطراز العائلي والواقع على الشاطئ.

للحظات مليئة بالمغامرة، يدعو منتجع دبليو المالديف ضيوفه لتجربة اليخت الشراعي الفاخر المذهل الذي يبلغ طوله 25 مترًا ويحتوي على مقصورتين اثنتين، حيث يمكنهم الاستمتاع بلقاء حيتان القرش، مشاهدة غروب الشمس أو الاسترخاء مع تجربة تناول الطعام طوال الليل تحت النجوم. بالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن نشاط أكثر استرخاءً، فإن سبا Away يدللهم بعلاجات مميزة، أو لفات الجسم، أو العلاجات الاستوائية الغامرة، أو حمامات البخار المنظف الفردية، وغيرها الكثير.

يقع منتجع جوالي المالديف في جزيرة مورافاندو، را أتول، وهو واحد من أفخم المنتجعات في جزر المالديف، والمعروف بحياته البحرية الغنية التي تعكس سحر وجمال المالديف، حيث تخيم الأناقة والرفاهية على لحظات عائلية لا تُنسى.

تم استلهام تصاميم أماكن الإقامة في منتجع جوالي المالديف من الفخامة المستدامة، فقد تم تصميم كل واحدة من الفيلات الـ 73 بشكل فردي لتوفير تجربة خاصة لضيوفها، مع وسائل الراحة المصممة بطريقة حرفية والقطع الفنية الفاخرة المصنوعة لتعكس جمالا غير تقليدي، إذ فاز المنتجع بالعديد من جوائز التصميم الداخلي. يوفر مسكن المحيط المكون من ثلاثة غرف مع اثنين من حمامات السباحة خيارًا رائعًا للعائلات المسافرة، وذلك بفضل مساحة معيشة ضخمة، مسبحين لا متناهيين، غرفة بخار، غرفة ساونا، غرفة سبا وجاكوزي بالإضافة إلى خدمة الخادم الشخصي وخدمة صف السيارات، وهي مساحة عطلة مثالية للمجموعات التي تسافر معًا لأقصى قدر من الخصوصية والراحة.

تتكون خيارات تناول الطعام في منتجع جوالي المالديف من مجموعة كبيرة ومتنوعة من المأكولات والنكهات، بدءا من مطعمSaoke، مطعم Nikkei الياباني التقليدي، ومطعمBellinisالذي يمثل جزءا من إيطاليا وسط جزر المالديف، و La Joie للشوكولاتة المصنوعة يدويًا والآيس كريم، إضافة إلى جولة لاكتشاف وتذوق الأطعمة المحلية مع دروس الطبخ في Her Kitchen أين يمكن للضيوف الانضمام إلى الطهاة لإعداد أطباق لذيذة ضمن محيط مطبخ محترف.

لإبقاء الأطفال مشغولين ومستمتعين، أنشأ نادي موراماس للأطفال في منتجع جوالي المالديف جدولا من الأنشطة الترفيهية والممتعة، بدءًا من أيام سرد القصص المحلية ووصولا إلى رحلات البحث عن الكنوز حول المنتجع، إضافة إلى دروس الطهي في المطبخ المناسب للأطفال، وسيحصل الصغار على الكثير من المرح في هذا المكان الاستثنائي.