بسبب "عشرين عشرين" نادين نسيب نجيم تتعرّض لموقف طريف على حاجز أمني

07 مايو 2021

يُحدث مسلسل "عشرين عشرين" الذي تؤدي دور البطولة فيه الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم إلى جانب الممثل السوري قصي خولي وآخرين ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي كما في أوساط المشاهدين.

وفي هذا السياق، كشفت نادين عبر حسابها الخاص في "تويتر"، عن تعرضها لموقف طريف أثناء مرورها على حاجز أمني لبناني، وغرّدت: "اليوم كان في كتير حواجز (الله يستر) المهم وصلت عل حاجز قللي احتراماتي سيدنا وقلب الحديث عن "عشرين عشرين".

ويُشار إلى أن أحداث المسلسل تتطور بسرعة في الحلقات الأخيرة، وكانت نادين قد نشرت مقطعاً منه على حسابها الخاص في تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام" وشوّقت من خلاله المتابعين حيث كتبت: "هيي زعلت لأنو ما طلع متل ما بتتمنى وهو زعل لأنها ما طلعت متل ما بيتمنى ... حياة مش حياة، الأحداث يلي جايي رح تكون كتير صعبة والحماس رح يزيد والتشنّج رح يوصل للدماغ، دُبنا عشرين عشرين".

كما نشرت نادين مشهداً آخر من المسلسل وعلّقت عليه: "من أجمل المشاهد بيني وبين قصي... صعب، موقف صعب، كل واحد شايف إنه معه حق، كل واحد شايف إنه عنده وجهة نظر صح! هيدا يلي اسمه حب مستحيل ما في ولا نقطة يلتقوا فيها"، محققةً بذلك أكثر من مليون و90 ألف مشاهَدة.


شاهدي على لها