الأمير هاري يصدم الجميع بما قاله عن إدمانه وعلاقته بوالده!

15 مايو 2021


مرة جديدة، أثار ​الأمير هاري​ جدلا كبيرا في حديثه الجريء عن إدمانه على شرب الكحول والمخدرات وعلاقته السيئة بوالده الأمير تشارلز خلال بودكاست شيبيرد المخصص للحديث عن الصحة العقلية.

وتكلم هاري عن تفاصيل حياته مع الإدمان قائلاً: "كانت نشأتي هي الدافع وكل ما واجهته من صدمات وألم ومعاناة. فجأة تجد نفسك تتعاطى الكثير من المخدرات وتحضر الحفلات باستمرار".

وتابع: "بالتأكيد لم يكن لدي الوعي الكافي عندما كنت أتصرّف بجنون. كنت أفكر لماذا أفعل ذلك؟ حينها كان الجواب أنّ الأمر ممتع وأنا في العشرينات من عمري وهذا ما يفترض أن تفعله".

وعن علاقته بوالده، قال دوق ساسكس للنجم داكس شيبارد في برنامج Armchair Expert: "لقد عاملني بالطريقة التي عومل بها"، في إشارة إلى قسوة والده عليه. إذ أشيع منذ فترة أن الملكة إليزابيث الثانية والأمير الراحل فيليب كانا يعاملان الأمير تشارلز بقسوة، لإعداده لكي يصبح ملكاً.

وأكد هاري ان والده عرف بموضوع ادمانه وسارع لاصطحابه الى مركز للمدمنين على المخدرات، حيث حذره المدمنون السابقون من هذا الامر.

وأكد خلال اللقاء أن علاقته بوالده كانت متوترة للغاية لدرجة أنه بدأ يفكر في ترك الحياة الملكية في أوائل العشرينات من عمره، نافياً بذلك فكرة أن زوجته ميغان ماركل كانت الدافع وراء التنحي عن مناصبهما كأعضاء في العائلة المالكة البريطانية.

وأضاف: "لقد تعرضت للكثير من الألم والمعاناة من قبل والدي.. وعلى أي حال سأبذل ما في وسعي كي لا يحدث ذلك مرة ثانية مع آرتشي وطفلتي القادمة".