"شانيل" CHANEL تعزّز مجموعة Bleu de CHANEL بمستحضرات جديدة

03 يونيو 2021

في غضون عشر سنوات فقط ، نجحت مجموعة BLEU DE CHANEL في فرض نفسها كأيقونة عطرية ذكورية. وها هي الآن تتسع لتضمّ بخاخاً للجسم ومجموعة حلاقة محدودة الإصدار، فيما جرى اختيار النجم غاسبار أولييل ليكون الوجه الإعلاني للمستحضرات الجديدة.

توفّر مجموعة ALL-OVER SPRAY AND SHAVING SET BLEU DE CHANEL ALL-OVER SPRAY بديلاً مذهلاً للعطر التقليدي. فرذاذ الجسم المعطّر يمكن رشّه على الجسم أو الملابس بحيث تلفّ الرجل رائحة فائقة الانتعاش لمجموعة BLEU DE CHANEL. يمكن استخدام هذا الرذاذ في الصباح أو بعد الانتهاء من التمارين الرياضية، كما يمكن رشّه بشكل دوري خلال النهار أو قبل الخروج إلى السهر ليلاً.


من جهة أخرى، تعتبر الحلاقة روتيناً يومياً لـ 70٪ من الرجال. وفي مجموعة الحلاقة BLEU DE CHANEL ، تقدّم شانيل CHANEL رفيقاً للعناية الشخصية يتألف من كريم حلاقة وفرشاة حلاقة وحقيبة عملية. كريم الحلاقة BLEU DE CHANEL جرى ابتكاره لتوفير حلاقة نظيفة ودقيقة، بحيث يتحوّل إلى رغوة غنية عند ملامسته البشرة الرطبة، مما يسهّل مرور الشفرة ويجعل الحلاقة ناعمة.

أما فرشاة الحلاقة فمصنوعة من شعيرات اصطناعية مع مقبض مغناطيسي عملي يمكن حَمله بسهولة. بالإضافة إلى ذلك، تم ابتكار الحقيبة من اللّباد الأزرق الداكن، اللون "الآخر" للأناقة بحسب غابرييل شانيل. هكذا، بات في وسع الرجل أخذ مجموعة الحلاقة BLEU DE CHANEL ذات الإصدار المحدود في كل مكان يذهب إليه.


يوفر الرذاذ BLEU DE CHANEL ALL-OVER SPRAY ومجموعة الحلاقة BLEU DE CHANEL كل ما يحتاج إليه الرجل لإتقان مظهره وتعزيز رجولته وأناقته.