™Fitbit Ace 3 تضفي اللعب والمتعة على أنشطة اللياقة البدنية

24 مايو 2021


كشفت فيتبيت عن إطلاق سوار اللياقة البدنية المميز والجديد كلياً Fitbit Ace 3™ الذي يساعد الأطفال ممن لا تقل أعمارهم عن 6 سنوات على اكتساب عادات صحية جيدة وقضاء أوقات أكثر نشاطاً مع أفراد العائلة. وركزت شركة فيتبيت على تطوير الميزات الأكثر شعبية عند الأطفال حيث قدمت عدداً من الواجهات المتحركة الفريدة مع إضافات إبداعية لتشجع الأطفال على إبراز أسلوبهم الشخصي. كما يتميز سوار Ace 3 بعمر بطارية يستمر لـ 8 أيام وتصميم فريد مقاوم للماء، ما يضمن عمله طوال الأسبوع دون توقف.

سوار Ace 3الخاص بالأطفال مصمملتطوير عادات صحية عن طريق تشجيع الأطفال على الحركة والحصول على ساعات النوم الضرورية لنمو أجسادهم. ويحفز السوار الأطفال على الحركة لمدة 60 دقيقة يومياً، وذلك بفضل التنبيهات للقيام بـ 250 خطوة بالساعة على الأقل، بالإضافة لإمكانية تعديل الميزة بما يتوافق مع الدوام المدرسي. كما يستطيع الأطفال بسهولة اختيار أهداف خاصّة بهم، وتعقّب نشاطهم البدني من خلال مراجعة بياناتهم على الشاشة اللمسية سهلة الاستخدام وضبط المؤقت وتحدّي أنفسهم في ممارسة التمرين بسرعة. وتتيح ميزات تعقّب مراحل النوم والتذكير بموعد النوم والمنبهات الصامتة للأطفال وأهاليهم العمل سويةً للالتزام بجدول زمني منتظم للنوم؛ ما يمنح الأطفال وقتاً كافياً للراحة وشحن طاقتهم ليوم آخر من الحيوية والنشاط والعادات الصحية. هذا ويتيح تطبيق فيتبيت للأطفال إمكانية التواصل مع الأصدقاء وأفراد العائلة الذين يختارهم الوالدين؛ والتنافس بمسابقات ودية والاحتفال بإنجازاتهم مع الكؤوس والأوسمة الإلكترونية.

يعمل سوار Fitbit Ace 3 على جعل مختلف النشاطات أكثر تسلية بفضل الشخصيات التفاعلية المتاحة كواجهة للساعة، والتي تتغير وتنمو مع التقدم الذي يحرزه الأطفال خلال اليوم لتحقيق هدفهم. ويمكن للأطفال الاختيار بين شخصيات الأرنب والقطة والفضائي والسفينة الفضائية المتحركة لتزيين واجهة الساعة، بالإضافة إلى أكثر من 20 تصميم للساعة تناسب جميع أذواقهم، وإيجاد ما يلائم شخصيتهم ويعبر عنهم بطريقة ممتعة وجذابة. كما يتيح السوار للأطفال إضفاء لمستهم الخاصة على المنتج الفاخر من خلال اختيار تصميم الحزام الإضافي المناسب لهم، وسينفرد سوار Ace 3 قريباً بعرض شخصيات المينيونز™ المحببة على أيدي الأطفال. وتوفر العلامة حزامين إضافيين يحملان تصميم هذه الشخصيات المحببة بلوني دسبيكابل الأزرق وميستشيف الأسود، بالإضافة إلى المزيد من الميزات والعروض المرتقبة قريباً، حيث ستزين الشخصيات الشهيرة من سلسلة الرسوم الكرتونية الأكثر نجاحاً في العالم واجهة السوار لتحفز الأطفال على الحركة والنشاط.

ويسمح المنتج الرائد للوالدين بالاطمئنان على خصوصية أطفالهم أثناء تركيزهم على تحفيز نشاطهم البدني؛ حيث يمكنهم إعداد حساب عائلي للوصول لإعدادت الخصوصية والحماية، والتي ينصح بها بشدّة خصيصاً للأطفال ممن لم تتجاوز أعمارهم 12 سنة، وتعد ضرورية لاستخدام سوار Ace 3. ويتيح الحساب العائلي على تطبيق فيتبيت للوالدين الاطّلاع على نشاط أبنائهم بسهولة، والإشراف على تجربتهم، بالإضافة إلى قبول طلبات الصداقة التي تصلهم. بينما يخوض الأطفال التجربة عبر حسابهم المخصص للأطفال، والذي يحثهم على تطوير عادات صحية عبر إظهار البيانات الأكثر أهمية مثل احصائيات النشاط البدني والنوم، بالإضافة إلى الأصدقاء الموافق عليهم من الوالدين وواجهات الساعة والشخصيات الرمزية والأوسمة. وتأتي هذه المزايا انطلاقاً من حرص الشركة في منتجها الفريد Ace 3 على تلبية معايير حماية خصوصية الأطفال التي تحددها القوانين مثل قانون حماية خصوصية الأطفال على الإنترنت في الولايات المتحدة، واللائحة العامة لحماية البيانات في أوروبا.