بالصور - ريان جيلر يعلن القبض على هند القحطاني

27 مايو 2021

أعلن المدوّن السعودي ريان جيلر أنّ الفاشينيستا السعودية هند القحطاني قد اعتقلتها الشرطة الأميركية، للتحقيق معها في تهم استغلال أولادها القصّر على شبكات التواصل الاجتماعي.

ونشر جيلر صورة لحسابه على تطبيق "سناب شات" تُظهر بحثاً عن اسم مدوّنة الموضة والجمال المثيرة للجدل في الولايات المتحدة الأميركية، قائلاً في تعليقه عليها: "هند القحطاني على ذمة التحقيق في سان دييغو بتهمة استغلال أطفالها... دعواتكم الله يفك عوقها... ومن مصدر مقرب موثوق أنها فقط على ذمة التحقيق بموضوع مخالف ولا توجد تهمة إلى حد الآن.. وهذه الصورة من سجل الشرطة بكاليفورنيا".



يُذكر أنّ القحطاني نفت أخيراً تلقيها أموالاً وهدايا باهظة الثمن من رجل أعمال قطري، إثر تداول شائعات عن تقديمه لها القصر الذي تسكنه في الولايات المتحدة الأميركية.

وأكدت أنّ كل الأموال التي تملكها، جنتها بمجهودها الشخصي في الإعلانات وعملها في الاستيراد والتصدير.

وقالت هند القحطاني في حديث مصّور نشرته عبر حسابها في تطبيق "سناب شات: "غير صحيح أني متعرفة على قطري وهو معطيني القصر، كله بدراهمي وفلوسي.. شوفوا يا معشر النساء ما في رجال بيعطيكم في هالكون الواسع.. والله ما في رجال أعطاني ريال واحد إلا الرجال اللي أسويلهم إعلانات". وأضافت: "عمري ما جالي فلوس إلا من بيزنسي الخاص أو من المعلنين.. وأنا لو في حياتي رجل طلعتوا لكم وأخليكم تشوفوه أو على الأقل هقول".