ستيفان لاغيت: خدماتنا سرّ تميّزنا

حوار: جولي صليبا 24 يونيو 2021
خلال إقامتنا في منتجع "أوزن لايف مادهو" OZEN LIFE MAADHOO ، كانت لنا متعة اللقاء مع السيد ستيفان لاغيت Stephane Laguette، مدير التسويق والقسم التجاري (CCO) في علامة Atmosphere Hotels and Resorts، الذي أخبرنا عن رؤية العلامة ومزاياها ومشاريعها المستقبلية، إضافة طبعاً إلى الخصائص العديدة التي تجعل من منتجعات Ozen في المحيط الهندي محطّ جذب للسيّاح من كل أنحاء العالم، ومن دول الخليج وشمال أفريقيا خصوصاً.


- ما الذي يميّز علامة Atmosphere Hotels and Resorts عن غيرها من العلامات التجارية التي تملك منتجعات في المحيط الهندي، وفي المالديف تحديداً؟

مجموعة Atmosphere Hotels and Resorts هي علامة تجارية تكرّس نفسها لتلبية كل توقعات الضيوف وأكثر أثناء تمضيتهم العطلات في المحيط الهندي. وتوفر المنتجعات المنضوية تحت علامة The OZEN Collection مزيجاً مثالياً من الخصوصية والأناقة الراقية لقضاء عطلة استثنائية في الجنّة الاستوائية. وأشير إلى أن منتجع OZEN LIFE MAADHOO، الذي تم افتتاحه في تموز/ يوليو 2016 كان أول منتجع أطلقناه تحت علامة OZEN التجارية، ونحن فخورون جداً بالنجاح الذي حقّقه المنتجع منذ إطلاقه، مع مفهوم "Indulgence Plan" الفريد الذي يدفع الضيوف المخلصين إلى العودة كل عام لقضاء عطلة استثنائية. وبعد نجاح هذا المنتجع، فتحنا أبواب OZEN RESERVE BOLIFUSHI في كانون الأول/ديسمبر 2020.

- لماذا يعتبر منتجع OZEN LIFE MAADHOO فريداً واستثنائياً مقارنةً بباقي المنتجعات في جزر المالديف؟

كما هو حال كل المنتجعات المنضوية تحت مظلة Atmosphere Hotels and Resorts، يتم التركيز في منتجع "أوزن لايف مادهو" على مفهوم الخصوصية والرفاهية، بحيث يحرص كل فريق العمل على أن يُشعر الضيوف بأنهم ابتعدوا فعلاً عن ضجيج الحياة وصخبها وباتوا في جنّة استوائية.

وعلى عكس العديد من المنتجعات في جزر المالديف، يقدّم منتجع "أوزن لايف مادهو" OZEN LIFE MAADHOO برنامج "INDULGENCE" الفريد، والذي يعني أنه لا يتعين على الضيوف القلق بشأن أي شيء أثناء إقامتهم، منذ لحظة وصولهم إلى المنتجع وحتى مغادرتهم. ليس هناك تفضيلات بين ضيوف الفِلل بمختلف فئاتها، ولا حاجة إلى التوقيع على الفواتير طوال فترة الإقامة. فالضيوف أحرار في الاستمتاع بإقامتهم في سلام، ما لم يحتاجوا إلى مساعدة الموظفين. كما أن البرنامج فريد جداً نظراً لتضمّنه العديد من المزايا مثل الجلسات المجانية في السبا، والنقل من المطار إلى المنتجع، وتناول الطعام في مطعم (M6M) الواقع تحت الماء، وغيرها الكثير.


يقدّم المنتجع أيضاً تجربة فريدة جداً في The Ozen Residence، وهو مكان الإقامة الأكثر تميزاً في الجزيرة، إذ يوفر لنزلائه العزلة المطلقة والخصوصية لاستضافة العائلة والأصدقاء في محمية خاصة مؤلفة من 3 غرف نوم ومسبح خاص وشاطئ خاص. كما يحتوي The Ozen Residence على صالة رياضة تتيح ممارسة التمارين من دون الحاجة إلى الخروج من الفيلا.

- ما هي التسهيلات التي تقدّمونها لجذب الضيوف من دول الخليج وشمال أفريقيا؟

توفر منتجعات OZEN خصوصية مطلقة ممزوجة بجماليات فاخرة مميزة تتيح قضاء إجازات مذهلة وسعيدة في الجزر الرائعة في المحيط الهندي. كما نشتهر بخدماتنا التي لا تشوبها شائبة وتجارب تناول الطعام ذات المستوى العالمي. فنحن حريصون على أن يستمتع ضيوفنا بعطلة مريحة وخالية من الهموم، بالترافق طبعاً مع كرم الضيافة.

ولعلّ الميزة الأبرز التي نقدّمها لجميع الضيوف هي برنامج "INDULGENCE" الفريد الذي يعفي الضيوف من أية فواتير غير متوقعة عند المغادرة، ولا يتوجب عليهم بالتالي القلق بشأن أي شيء أثناء إقامتهم. فبرنامج "INDULGENCE" يشمل تكاليف النقل من المطار إلى المنتجع ومن ثم إلى المطار في طريق العودة. كما يشمل جلسات السبا والرحلات الاستكشافية وكل وجبات الطعام، وهذه ميزة مهمة جداً بالنسبة إلى ضيوفنا القادمين من دول الخليج العربي وشمال أفريقيا.

- هل يُحتمل أن نرى منتجعات أو فنادق منضوية تحت مظلةThe OZEN Collection في المنطقة العربية؟

نخطّط حالياً لافتتاح منتجعات جديدة في أماكن مختلفة من العالم، ومنها جنوب آسيا ومنطقة الخليج العربي. لكنني لا أستطيع الإفصاح عن المزيد من التفاصيل في الوقت الحاضر!