تحميل المجلة الاكترونية عدد 1075

بحث

مجوهرات داماس لتأييد الإستدامة بإطلاق مجموعة غايا باستخدام الألماس من صنع الإنسان

نسيب نجيم سفيرة مجوهرات داماس

نسيب نجيم سفيرة مجوهرات داماس

نسيب نجيم سفيرة مجوهرات داماس

نسيب نجيم سفيرة مجوهرات داماس

دار تصميم المجوهرات داماس الرائدة في صناعة المجوهرات أطلقت أحدث مجموعة "غايا" التي تطلق في المنطقة أول ألماس من صنع الإنسان والذي يتألق مع انعكاس مستقبل مستدام وأكثر إشراقاً.

نادين نسيب نجيم، التي تم الإعلان عنها مؤخراً كسفيرة جديدة لمجوهرات داماس، ظهرت لأول مرة كوجه لحملة "غايا" وانضمت إلى العلامة التجارية لتسليط الضوء على أهمية مناصرة التغيير: "أعتقد أن النزاهة والأصالة هما أجمل ميزاتنا. أقف هنا اليوم كامرأة تتمتع بالقوة والشجاعة وتمثل التغيير والأمل. نحن مسؤولين بالحفاظ على جمال ومستقبل هذا الكوكب في أيدينا، ومن حقنا أن نحميه ونعتز به. أنا امرأة الغد ".


"غايا" من داماس والتي سميت تيمُّنًا بإسم الأرض الأم وروحها الجميلة، تمثل التزام علاماتنا التجارية بالاستدامة والحفاظ على الكوكب والممارسات الأخلاقية لأنها تحول الألماس الذي نعرفه اليوم إلى ألماس المستقبل. صُممت المجموعة لنساء الغد اللواتي يقدرن الأناقة في أنقى صورها ولهن أهمية كبيرة في رد الجميل للبيئة.

تقدم "غايا" مجموعة واسعة من التصاميم على شكل خواتم وقلائد وأقراط وقلائد رقبة وأساور صلبة، والتي تعرض جميعها رقياً وحرفية مذهلة وتألقاً آخاذ. كل ماسة تحمل شهادتها الخاصة لجودتها الاستثنائية وأشكالها ولمعانُها، لضمان أن يكون الألماس الأكثر روعة هو الذي يدخل في مجموعة المجوهرات الخاصة بك. سيتم عرض مجموعة "غايا" ضمن عدد محدود من القطع حصرياً في بيت داماس.

المجلة الالكترونية

العدد 1075  |  حزيران 2024

المجلة الالكترونية العدد 1075