إيفا لونغوريا وتوني باركر

طلاق, إيفا لونغوريا, طوني باركر, خيانة, إنفصال

14 ديسمبر 2010

ليست من «الزوجات اليائسات» رغم قلبها المكسور، لكن الممثلة الأميركية إيفا لونغوريا (35 عاماً) أعلنت انفصالها الودّي عن لاعب كرة السلة الفرنسي طوني باركر (28 عاماً)، الذي يصغرها بسبع سنوات (تزوجا في 7 تموز/يوليو (الشهر 7) 2007) وذلك بسبب «خلافات يصعب حلّها».
وقد كتبت لونغوريا - إحدى بطلات مسلسل زوجات يائساتDesperate Housewives - على صفحتها الخاصة على موقع «تويتر» بأنها أصيبت بحزن عظيم جازمة اتخاذها وباركر قرار الطلاق النهائي، مضيفة «نحب بعضنا بعمق ونتمنى السعادة لبعضنا».
يذكر أن حالة لونغوريا النفسية تصارع الواقع خصوصاً أن السبب الحقيقي وراء الإنفصال هو الخيانة. فقد أقدم توني باركر على خيانتها مع إيرين باري، زوجة زميله برينت باري في فريق San Antonio Spurs والمرأة التي جلست معها إيفا على مدرج ملعب كرة السلة منذ ثلاث سنوات لتشجيع زوجيهما. وكانت قد هدّدت زواج لونغوريا - باركر «شائعة» امضائه ليلة واحدة برفقة عارضة أزياء فرنسية، ألكسندرا بارسون في فندق Grand Hyatt في سان أنتونيو (خطيبة لاعب كرة القدم البرازيلي رونالدينيو السابقة) لكنها كانت عابرة وسرعان ما تلاشى مفعولها. «الذي يخون مرة يخون كل مرة»، هذا ما أدلت به صديقة لونغوريا المقرّبة معلّقة على الأحداث.