تخلصي من الجراثيم هذا الصيف مع زوفلورا

27 يوليو 2021


في فصل الصيف، يزداد تعرضنا جميعاً للجراثيم بسبب النشاطات الخارجية التي نمارسها والأوقات الطويلة التي نقضيها في الهواء الطلق. ومع انتشار جائحة كورونا منذ عام ونصف العام تقريباً، ازدادت الحاجة إلى القضاء على تلك الجراثيم تفادياً لالتقاط أي عدوى. مع زوفلوراZoflora، المطهر المركز الرائد في المملكة المتحدة، يمكن التخلص من الروائح الكريهة والقضاء على كل الجراثيمالعالقة على الأسطحأو الأرضيات أوالأبواب أوالطاولات. فتركيبة زوفلورا تقتل 99.9% من البكتيريا والفيروسات، وتضمن أيضاً انتشار رائحة عطرة في منزلك.

بالفعل، يمكن استخدام زوفلورا لتنظيف الأرضيات والقضاء على الجراثيمبمجرد إضافة 3 فناجين من زوفلورا إلى دلو الماء فتبقى الأرضية لامعة ورائحة المنزل رائعة.

كما يمكن تطهير كل الأسطح والطاولات والأبواب، وحتى الأفران والأرضيات، مع زوفلوراباستخدام البخاخ والمحلول المخففين وبالتاليالحصول على مكان مطهر ومعطر في الوقت نفسه.

وبالنسية إلى البؤر المتسخة التي تشتمل عادة على الكثير من الجراثيم، يمكن استخدام زوفلورا للقضاء على الجراثيم والفيروسات بمجرد سكب فنجان من المحلول الصافي (بدون إضافات) في البلاعة والبانيو والمرحاض على سبيل المثال لا الحصر. سيقتل مطهرزوفلورا الجراثيم والفيروسات ويجعل رائحة المكان منعشة طوال النهار.