"والدورف أستوريا المالديف إيثافوشي" يفتتح مسبحاً للعلاج المائي

04 أغسطس 2021

افتتح منتجع "والدورف أستوريا المالديف إيثافوشي" مركز Aqua Wellness الجديد الذي يضم مسبحاً للعلاج المائي وتجارب سبا مخصصة. هذا المركز الصحي المائي هو الأول من نوعه في جزر المالديف ويرتقي بتجربة العافية الفاخرة المتاحة للضيوف بحيث تتميز المرافق الواسعة بمسبح علاجي مائي جديد، إضافة إلى علاجات سبا فريدة، وسط حديقة نباتية مورقة تطلّ على المحيط الهندي.


يتميز مركز العلاج المائي الجديد Aqua Wellness Center الذي تبلغ مساحته 7735 قدماً مربعة بمسبح خاص بالعلاج المائي، ونافورة جليدية، وغرفة بخار وساونا. يقع هذا المركز فوق مياه المالديف الفيروزية، وتم تقسيم المسبح الخارجي البالغة مساحته 2906 أقدام مربعة إلى مساحات مختلفة، بحيث تستهدف كل مساحة في المسبح جزءاً مختلفاً من الجسم. هذه المساحات - التي تشمل الحمّام النفاث، والنفاثات الهوائية، ونفاثات الدش وكراسي التدليك - تستخدم مستويات مختلفة من ضغط الماء ودرجات الحرارة بهدف تخفيف توتر العضلات، وتعزيز جهاز المناعة، وتحسين الدورة الدموية، وتسريع عملية الأيض وتحسين نوعية النوم العميق.

ويستطيع الضيوف الاستمتاع بغداء صحي في حديقة المركز واختيار جلسة تدليك أو تأمّل أو يوغا بعد تجربة المسبح.

وإلى جانب قائمة السبا الواسعة والمتنوعة، يرحّب منتجع "والدورف أستوريا المالديف إيثافوشي" بعدد من رواد خبراء العافية الذين يرشدون الضيوف من خلال علاجات شاملة ومخصّصة في جلسات خاصة. وقد تم إحضار الخبراء من كل أنحاء العالم - مع تخصّصات مختلفة تتراوح من الطب الشامل إلى فنون الدفاع عن النفس وصولاً إلى العلاج بالكريستال والطب الأيورفيدي - بهدف مساعدة الضيوف على بلوغ مستوى عالٍ من عافية العقل والجسم بعد زيارة "والدورف أستوريا المالديف إيثافوشي".


يقول إتيان دالانكون، المدير العام لمنتجع "والدورف أستوريا المالديف إيثافوشي": "يبحث المسافرون الآن، أكثر من أي وقت مضى، عن تجارب عافية جديدة لتجديد شباب العقل والجسد والروح. نحن متحمّسون لتوسيع قائمة عروض السبا لدينا وتوفير جلسات عافية لا مثيل لها لضيوفنا. يُعدّ المركز الصحي المائي Aqua Wellness ومسبح العلاج المائي بمثابة ملاذ متناغم يهدف إلى إعادة ضبط أجسام المسافرين بسرعة للتمكن من الاستمتاع بروعة المالديف على أكمل وجه. ومن خلال هذه المرافق الجديدة، لا نوفر للضيوف فقط مرافق ذات مستوى عالمي واختصاصيين في العلاج الصحي، وإنما نقدّم لهم أيضاً خبرة اختصاصيين مشهورين عالمياً مستعدّين لنقل معارفهم".

يُذكر أن منتجع "والدورف أستوريا المالديف إيثافوشي" يشتهر بقوائم العلاج المخصّصة التي تفضي إلى مستوى عالٍ من الاسترخاء والتواصل مع الطبيعة. ويتم تقديم استشارة شخصية لكل ضيف ليكتشف الجلسة العلاجية الأمثل له، والتي تمنحه التوازن بين العقل والجسد والروح.