تحميل المجلة الاكترونية عدد 1074

بحث

التعرّف على هوية أمّ تخلصت من طفلتها بطريقة شنيعة في الكويت

الشرطة الكويتية '


بعد جدل كبير على السوشيال ميديا، تمكنت الأجهزة الأمنية في دولة الكويت الجمعة، في الوصول إلى هوية والدة طفلة حديثة الولادة تخلصت منها برميها على رصيف عام بجانب حاوية قمامة.

وأكدت الصحف المحلية أن مباحث عبدالله المبارك تمكنت من التعرّف على والدة الطفلةالمرمية، وتبين أنها من مواليد عام 1993، ولم ينشر المزيد من التفاصيل بشأن هوية الأم، وفيما إذا كان قد تم ضبطها أو سبب إقدامها على هذا الجرم.

وكانت وسائل الاعلام ضجت بمقطع فيديو يظهر مجموعة من المارة بعدما عثروا على الطفلة اللقيطة إلى جانب حاوية قمامة، فجر يوم الخميس، وتم نقلها فوراً إلى المستشفى.

وأفاد مصدر أمني أن بلاغا ورد إلى غرفة عمليات الداخلية عن العثور على طفلة وعليه توجهت الإسعاف ودوريات المرور للموقع حيث تبين أن الطفلة مر على وجودها في المكان المعني عدة ساعات وهي ذات ملامح عربية وبحالة جيدة، وتم تسجيل قضية.


وتنص المادة 195 من قانون الجزاء الكويتي رقم 16/1960 على أن "كل شخص متزوج رجلا كان أم امرأة – اتصل جنسيا بغير زوجه وهو راض بذلك وضبط متلبسا بالجريمة – يعاقب بالحبس مدة لا تتجاوز خمس سنوات وبغرامة لا تتجاوز خمسة آلاف دينار أو بإحدى هاتين العقوبتين".

المجلة الالكترونية

العدد 1074  |  أيار 2024

المجلة الالكترونية العدد 1074