بالفيديو - مي سليم تكشف تفاصيل جلستها مع "سمكري البني آدمين"

القاهرة – "لها" 06 سبتمبر 2021

لا تزال مفاجآت وقوع عدد من النجوم ضحايا للمتهم المقبوض عليه يوسف خيري والمعروف إعلامياً بـ "سمكري البني آدمين" تتوالى، فبعد ما كشفته ساندي عن تعرّضها لعاهة مستديمة بسببه، وما كشفه أمير كرارة عن جلسة علاج لم يُكملها بسبب عدم إعجابه بطريقته، كشفت مي سليم ما حصل معها حيث أكدت أنها خضعت بالفعل لجلسة علاج على يد «سمكري البني آدميين» بهدف "طقطقة" فقرات الرقبة والظهر، وهو ما ظهر في فيديو تم تداوله قبل أشهر عدة.


وقالت مي في تصريحات صحافية، إنها رفضت بشدة عروض الخضوع للجلسة في البداية، لكنها وافقت بعد ثلاث ساعات من محاولات الإقناع للمرور بهذه التجربة، وأضافت: "بعد إلحاح طويل، اضطررت للخضوع للجلسة في لوكيشن التصوير على سبيل التجربة، لكن للأمانة لم أُُصَب بمكروه، الموضوع مّر على خير وقتها".

ولفتت إلى أنها تعاملت مع هذا الشخص مرة واحدة فقط، ولم تكن تعرفه من قبل، قائلةً: "فوجئت به في لوكيشن تصوير أحد الأعمال الفنية من فترة، وتعرّفت عليه من طريق أحد الأصدقاء، وسعى لعمل جلسات علاج لكل الموجودين".

وتعترف مي سليم بأن جلسات العلاج يجب أن تكون على يد طبيب مختص، خصوصاً في ما يتعلق بالفقرات، موضحةً:"لكن الحمد لله المسألة عدّت على خير لأن أي خطأ لا قدّر الله ممكن أن يؤدي الى كارثة".