مجموعة أحذية وملابس ثمرة التعاون بين علامتَيّ "ريبوك" و"برنس"

13 سبتمبر 2021

أعلنت علامتا "ريبوك" و"برنس" عن إطلاق مجموعة جديدة من الأحذية والملابس المستوحاة من ملاعب التنس، ومن مدينة ميامي الأميركية النابضة بالحياة. وتأتي هذه المجموعة كبادرةٍ لتخليد تاريخ الشركتين في رياضة التنس، حيث تجمع بين ثقافة البوب والرياضة وأسلوب حياة لعبة التنس وأسلوب الحياة اليومية.

تأسّست علامة "برنس"" في العام 1970، وما لبثت أن أصبحت إحدى أبرز العلامات التجارية الرائدة في رياضة التنس في العالم. وفي العام 2019، أطلقت العلامة قسم أسلوب الحياة الخاص بها، "برنس أوف كورت"، وهو أسلوب جديد أُُضيف إلى سجلّها الحافل بالتصاميم المبتكرة.


وفي سياق تعاونه مع فريق "ريبوك" لتصميم المجموعة المحدودة، علّق المدير الإبداعي لعلامة "برنس"، ديفيد غروتمان قائلاً: "تتشارك علامتا "برنس" و"ريبوك "نقاط شبه متعددة، فهما علامتان تجاريتان للملابس الرياضية العصرية ولأسلوب الحياة الذي يوقد بنا الحنين إلى أيام التنس القديمة. وبالنسبة إليّ، أنا أحب الشركتين، وأحبّ لعبة التنس كما أحب الأسلوب القديم. وليس من المستغرب تعاوننا هذا نظراً لروح العمل الممتعة التي يتميّز بها فريق "ريبوك".

تضمّ هذه المجموعة المحايدة جندرياً حذاءي "ريبوك كلوب سي ريفينغ" المستوحى من رياضة التنس، و"ريبوك كلوب سي 85" الذي يجمع بين عناصر التصميم التقليدية التي تميّز "ريبوك" وألوان "برنس" وشعارها المميز. كذلك، تمّ تصميم كل من الأحذية بشكل جديد وحيوي ومريح يمكّن المعجبين من انتعال القطعة الفريدة بطرق مختلفة.

تأتي المجموعة التي تضمّ حذاءي "ريبوك كلوب سي ريفينغ" و"ريبوك كلوب سي 85" بمجموعتي ألوان. الأولى مستوحاة من الألوان الأساسية لملعب التنس، وهي الأبيض وأزرق الكوبالت والأخضر والأصفر. أما الثانية فمستوحاة من ألوان مدينة ميامي، مع اللون الأبيض والوردي والأزرق المخضرّ والطبشوري. تضمّ المجموعتان أيضاً سترة "هودي" و"تي شيرت" بأكمام طويلة وقميص بولو وجاكيت وسروالاً قصيراً و"تي شيرت" قصيرة وسروال درّاجات قصيراً وقبّعة وحقيبة كبيرة "دافل" وجوارب.