بالفيديو - إبتسام بطمة تحتفل بميلاد زوجها.. قالب حلوى مميّز وديكور فخم

18 سبتمبر 2021

في أجواء عائلية بسيطة بحضور عائلتها، إحتفلت ابتسام، شقيقة الفنانة المغربية دنيا بطمة، بيوم ميلاد زوجها المغربي فؤاد قبيبو.

وشاركت الشابة متابعيها على تطبيق انستغرام بمقطع فيديو قصير وثقت خلاله الاحتفال الذي أعدته بهذه المناسبة والتحضيرات التي قامت بها لزوجها، حيث قامت بتجهيز قالب حلوى مميّز عليه رسم لأسد مع عبارة "أنت مميّز". كذلك قامت بتزيين القاعة بالورود البيضاء والحمراء مع مجموعة كبيرة من البالونات باللون الأسود ورتبت المكان بشمعدانات ذهبية فخمة.

وعلقت على مقطع الفيديو بكلمات عبرت من خلالها عن حبها لزوجها وكتبت: "عيد ميلاد سعيد يا احلى حب عقبال مية سنة تستاهل كل حاجة زوينه".



وإختارت إبتسام فستاناً أحمر قصير بينما حضر زوجها بملابس كاجوال عبارة عن قميص أزرق وشورت أبيض، وقدّمت له هدية ميلاده، وتبادلا القُبل بهذه المناسبة، بحضور شقيقتها دنيا وبعض المقربين.


ونشرت الفنانة المغربية أيضاً صوراً من الحفل ظهرت فيه مع شقيقتها وصاحب العيد واختارت فستانانً على شكل عباءة واسعة ملونة مع صابو باللون الأخضر وبدت في غاية الجمال.


تفاعل المتابعون بشكل واسع مع الصور وأشادوا بالديكور والتجهيزات، إلا أن ابتسام لم تسلم من بعض الانتقادات التي اعتبرت أن حركاتها وتقبيلها لزوجها على العلن لا تليق بأن تكون بشكل علني أمام الملايين ولا أن تعرضها على السوشيال ميديا.