حالة أسماء مصطفى تتفاقم... هذا ما كشفه إعلامي

القاهرة – "لها" 20 سبتمبر 2021

كشف الإعلامي محمد عبدالرحمن في منشور له عبر حسابه الخاص في "فيسبوك" عن تطورات الحالة الصحية للإعلامية أسماء مصطفى، وذلك عقب خضوعها لجراحة جديدة لاستئصال ورم خبيث كان متبقياً من الجراحة الأولى.

وكتب عبدالرحمن، قائلاً: "من وقت تعب أسماء مصطفى وكل شهر بسيناريو وكل عملية بتتقدم خطوات وبتفوق من البنج تلاقي حواجز جديدة". وأضاف: "آخر عملية أول إمبارح، ربنا لطف بيها والدكتور اكتشف حاجة صعبة جداً مكنتش باينة في المسح الذري، حرفياً حياتها كانت في خطر، الحمد لله عدّت على خير، لكن للأسف لسة جزء من الورم الخبيث جداً موجود... أسماء بتطلب منكم أن تدعو لها، لأن لطف ربنا ودعوات الصالحين هي سلاحها الوحيد للمقاومة، ادعوا لأسماء مصطفى في محنتها هي فعلا تستاهل كل خير».

وكانت الإعلامية أسماء مصطفى المذيعة في قناة "cbc إكسترا"، قد كشفت قصة إصابتها قائلةً: "الإجابة ببساطة إنى مقتنعة ومدركة إن مريض السرطان بيقدر يفيد غيره بتجربته وبيكون فعلاً فيها أمور كتيرة وأحياناً معقدة جداً، بس أنا ما زلت في هذه المحنة؛ وحتى الآن واللحظة، معنديش جديد غير إني منتظرة إني مع الفحص الجاي بإذن الله ألاقي استجابة للعلاج وأكيد بإذن الله لما ربنا يكتبلي الشفاء من عنده هطلع وأقول وأتكلم معاكم كتير نفسى أكون مفيدة فعلاً للناس بس حالياً مينفعش".