صمّم زفافك على طريقتك في منتجع "دبليو المالديف" في جزيرة إيروفوشي الخاصة

22 سبتمبر 2021

تستعد جزر المالديف، الوجهة المفضلة لقضاء العطلات في العالم، لاستقبال الأزواج الذين يتطلعون إلى عقد قرانهم في أكثر الأماكن رومانسيةً على وجه الأرض، حيث تبنّى أخيراً الأزواج من جميع أنحاء العالم مفهوم حفلات الزفاف في الوجهات السياحية مرةً أخرى، لذا يستعد منتجع "دبليو المالديف" لإبهار أذهانهم من خلال أجواء حالمة ورائعة لجزيرة إيروفوشي الخلابة التي ترسّخ مفهوماً مميزاً لإقامة حفلات الزفاف على الشاطئ.

تعتبر هذه الجنة الاستوائية الموقع المثالي والمميز للأزواج وضيوفهم للاحتفال بأناقة والاٍستمتاع بأجواء خيالية وهادئة بينما يتبادلون الوعود الأبدية للزفاف في هذه الجزيرة الخلابة والمطلّة على مياه المحيط الهندي الفيروزية الزرقاء.


تقع هذه الجزيرة الخلابة على مقرُبة من المنتجع الفخم، وتتميز بالعديد من السمات الرائعة بدءاً من المناظر الطبيعية الخلابة والتي تُضفي أجواء ساحره وخيالية على كل الاحتفالات والمناسبات المختلفة، وكذلك تشمل احتفالية أساسية مصمّمة خصيصاً لحفلات الزفاف، يرافقها أداء رقصات البودوبيرو التقليدية في المالديف مع فيلا رومانسية مخصّصة للعرسان الجُدد وغير ذلك الكثير، كما يُمكن الضيوف الاسترخاء والاستمتاع بأوقاتهم الى أقصى حد، وترك عناء التحضيرات لحفلة الزفاف الى المنتجع لتجربة زفاف مميزة وغير عادية.

أصبحت جزيرة إيروفوشي على رأس قائمة الوجهات السياحية المميزة والمخصّصة لإقامة حفلات الزفاف في أوقات ما بعد الوباء، نظراً لما تتمتع بهِ من خصوصية، حيث سيشعر الضيوف بالأمان والراحة وإمكانية الاستمتاع بحفل خالٍ من المُنغّصات.

ويمكن الضيوف الاشتراك في باقة الزفاف، وهي تشمل مُنسّق حفلات الزفاف، وحفلَ زفافٍ مزيّناً بالورود مع جلسة تصوير لمدة ساعتين، وألبومَ زفافٍ مخصّصاً للعرسان من 14 صفحة، وكعكة زفاف من طابقين، ووجهة رومانسية لتناول الطعام تحت النجوم على سبيل المثال لا الحصر، كما يمكن العروسين الاطمئنان إلى أن يومهما الخاص ستبقى ذكراهُ إلى الأبد.

يبدأ عرض باقة الزفاف في جزيرة إيروفوشي من 3400 دولار أميركي بدون إقامة لليلة و 3900 دولار أميركي مع إقامة لليلة الواحدة.

للمزيد من المعلومات والحجز، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: https://www.marriott.com/hotels/local-things-to-do/details-4/mlewh-w-maldives