بالفيديو - مودل ليالي تتهم زوج مودل روز باستغلالها ومحاولة النصب عليها

26 سبتمبر 2021

اتهمت مودل ليالي رجل الأعمال السعودي محمد الحمود بمحاولة الاحتيال عليها والانتقام من طليقته مودل روز من خلالها.

وقالت في حديث مصوّر عبر شبكات التواصل الاجتماعي: "كلمتني صديقة وحدة مشهورة في السوشال ميديا، بغض النظر عن الأسامي؛ الناس يعرفون المقصود، قالتلي كلميني ضروري شي يخصك، رحت قابلت في شركة واكتشفت انه زوج المشهورة، وما عرفت إلا هناك إنه زوجها مع إني سألت".

وأضافت: "فهنا كانت الصدمة جابوني عشان ينتقمون منها، وقفت بالنص بينهم، وأنا لأني قاعدة أسوي أشياء لحالي وأقوي نفسي بنفسي وقعت في هذي المصيدة، وهي هذيك الموديل ما عمرها بينت إنها كانت متزوجة وما كنت أعرف".

وأردفت بقولها: "أنا من التوب اللي هذيك الموديل تكرههم يعني تكرهني، أنا ونهى نبيل عارفين نقاط ضعفها وجايين عندي، وزوجها طلب يستلف مني 15 ألف دولار لأنه مو قادر يسدد الكردت كارد".


ورد الحمود على مودل ليالي من دون ذكر اسمها، قائلاً: "الموضوع وما فيه، تواصلت معي شخصية من السوشال ميديا، جاية لوس انجلوس، وتبيني أساعدها لأن ما عندها وثائق تساعدها تاخذ سكن، مع مرور الأيام كصديق تسأل إيش أسوي لأن من يوم طلعت والأرقام عندها ما تغيرت ولا رح تتغير، لأن ما في هدف".

وتابع: "حاولت تتواصل مع الشركات عشان يدعونها بالإعلانات، للأسف أول رد من 3 شركات مختلفين ما يعرفون بعض إن محتوها ضعيف ورفضوا، وبيوم تبي تشتري سيارة أقساط وأنا ساعدتها وقلت لها تعطيني 15 الف بدل ثمن السيارة فطلعت على السوشال ميديا تقول إنتم حرامية ترا ما في حرامية إلا إنت، ومو طريقتي على فكرة أضرب أحد بأحد".