مجموعة "إميرالد كوليكشن" تدعوك للعودة إلى جزر المالديف

30 سبتمبر 2021

اقترب فصل الشتاء ومعه شارف الفصل الماطر في جزر المالديف على الانتهاء. لذلك، يدعو منتجع وسبا إميرالد جزر المالديف الضيوف لزيارته خلال شهر ديسمبر المقبل وتمضية أروع عطلة على جزيرة في المحيط الهندي.

يقدّم منتجع وسبا إميرالد جزر المالديف باقة من التجارب الأصيلة والمناسبة للأزواج والأصدقاء والعائلات بين أحضان الطبيعة وسط أجواء راقية تتخللها لمسة إيطالية. سيحظى الضيوف بفرصة تمضية أوقات تُحفر في الذاكرة بين ربوع الحدائق الغنّاء التي تزيّن هذه الوجهة المالديفية الخلابة، من خلال باقة الإقامة الفاخرة بخدمات متكاملة والتي تتيح لهم اختبار أسلوب الحياة على جزيرة وممارسة نشاطات مذهلة، فضلاً عن الانغماس بتجارب طعام راقية، ويسري هذا العرض على حجوزات الفلل من جميع الفئات.


كما يوفر منتجع وسبا إميرالد جزر المالديف باقة من خيارات الطعام التي تشمل أطباقاً مستوحاة من مختلف أرجاء العالم ليتلذذ بها الضيوف على وجبات الفطور والغداء والعشاء، بدءاً من أشهى الأطايب العالمية، مروراً بتجارب الطعام المتوسّطية المُقدّمة على الشاطئ، وصولاً إلى الأطباق الآسيوية التقليدية. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للضيوف اختبار تجربة طعام تناشد الحواس يقدّمها لهم الشيف ألدو كادو في أربعة مطاعم مميّزة واستراحتَين على الجزيرة. صُمّمت هذه الباقة بإتقانٍ وعناية، إذ تشمل أيضاً الاستمتاع بكمية غير محدودة من الكوكتيلات والمشروبات الروحية الأصلية وقوائم المشروبات المميّزة وتشكيلة من مشروبات العنب والمشروبات الفوارة من علامات فاخرة. وسيحظى الضيوف بإمكانية ممارسة جميع النشاطات المائية غير الآلية مثل الغطس باستخدام أنبوب التنفّس وركوب لوح التجذيف والتجذيف على متن قارب الكاياك.


أمّا الأشخاص الذين يبحثون عن عطلة زاخرة بالنشاطات، فيمكنهم الاستفادة من الصالة الرياضية المجهزة بالكامل، أو المشاركة في صفوف اليوغا والبيلاتس الصباحية على الشاطئ لتجديد نشاط العقل والجسم، أو اكتشاف رياضة البادل المشهورة على الملعبَين الجديدَين تحت إشراف مدرّبين معتمدين. يستطيع الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 3 و12 سنة تكوين صداقات جديدة واختبار تجارب ممتعة في نادي دولفين للصغار الذي يُعتبر أكبر نادٍ للأطفال في جزر المالديف. ويمكنهم لضيوفنا الصغار تمضية أمتع الأوقات في المسبح المخصص لهم وتسلق الجدران والجسور التبتية واللعب على المنزلقات، وسيُسرّون بالبرنامج الأسبوعي الزاخر بالنشاطات تحت إشراف معلّمين محترفين ومعتمدين، فيما يسترخي الأهل إمّا على الشاطئ الرملي للمنتجع أو في سبا إميرالد.

علاوةً على ذلك، تقدّم مجموعة إميرالد كوليكشن عرضاً خاصاً للرحلات العائلية لموسم شتاء 2021 ويشمل:

• خصم 20% على جميع فئات الفلل

• إقامة فاخرة بخدمات متكاملة

• تجربة فطور واحدة داخل الفيلا

• صف طبخ واحد للعائلة (لتعلّم طريقة تحضير البيتزا أو الآيس كريم) مع الشيف التنفيذي ألدو كادو أو جلسة تدليك للأزواج "Mommy & Daddy" مجانية لمدة 60 دقيقة

يسري العرض على الحجوزات التي تُجرى من خلال الموقع الإلكتروني للمنتجع. الحد الأدنى للإقامة هو سبع ليالٍ للرحلات بحلول 20 ديسمبر 2021 باستثناء الفترة الممتدّة من 24 ديسمبر 2021 إلى 31 ديسمبر 2021.