بعد جدل صورها الغريبة... دوللي شاهين تدافع عن نفسها: "لا توجد جريمة"

القاهرة – "لها" 19 أكتوبر 2021

تصريحات غريبة أدلت بها الفنانة اللبنانية دوللي شاهين لتدافع بها عن نفسها في تهمة اختلاق واقعة التعدي عليها بالضرب، والتي ثبت عدم صحتها.

حيث علقت على الصور التي نشرتها، وقيل عنها إنها تعرضت للضرب المبرح خلال تصوير مسلسلها الجديد، "المماليك"، بأن ذلك كان بناءً على طلب المخرج حازم فودة، الذي يحب دائمًا ظهور كل شيء على الشاشة بشكل واقعي.

وقالت في تصريحات صحافية، إنها لم تتعرض للاعتداء حقًا، ولكن عندما رأى مدير أعمالها الصور ظن أنها حقيقية، بسبب شعورها بإلحاق الأذى الجسدي بها حقًا خلال تصوير المسلسل، مضيفةً: "أنا متعرضتش للضرب بجد، بس مدير أعمالي فهم غلط وحدث سوء تفاهم بسبب واقعية الصور التي التقطتها لنفسي ونشرتها على السوشيال ميديا الخاصة بي، وهذا ليس فيه جريمة لأنه يعتبر حرية شخصية".

وأضافت دوللي شاهين: "أنا فيه ست في التصوير مسكت وشي وخبطته في الأرض جامد عشان شكلي يبقا حقيقي، مشيرةً أنها لم تقصد إحداث القلق بخبر زائف أو نشر شائعة غير حقيقية بين محبيها ومتابعيها".

وأكدت أن الصور كانت عبارة عن مزيج بين المكياج والضرب الحقيقي، مما جعل الجمهور ومدير أعمالها يصدق أنها بالفعل تعرضت للأذى.

وكان أحد المحامين قد قدّم بلاغًا إلى النائب العام ضد الممثلة والمغنية دوللي شاهين التي ادعت كذبًا أنها تعرضت لاعتداء وحشي من مجهولين، وثبت كذب ادعائها، وأنها كانت مجرد دعاية للمسلسلات الجديدة.