إليسا تعاني مجدداً من تورم يدها اليمنى والجمهور قلق

16 نوفمبر 2021

لا يزال الحفل الضخم الذي أحيته النجمة إليسا ضمن فعاليات موسم الرياض 2021 محط اهتمام الجمهور، ليس فقط بسبب تفاعل الجمهور المميز، وإطلالة اليسا الحتشمة والراقية، إنما أيضاً بسبب قلق محبيها عليها بعدما لاحظوا عودة التورم الى يدها اليمنى من جديد.


وانتشرت صوراً ومقاطع فيديو للنجمة اللبنانية من الحفل وكواليسه يظهر عودة التورّم ليديها بشكل واضح مما أقلق متابعيها عليها، وحرصوا على سؤالها بالتعليقات بهدف الاطمئنان على صحتها.


ولاحظ الجمهور تورم اليد نفسها التي سبق وأجرت لها جراحة، بعد أن كانت أصيبت بمرض سرطان الثدي، حيث خضعت للجراحة ولرحلة علاجية طويلة بين بروكسل وألمانيا ولكن يبدو أن العملية لم تتكلل بالنجاح، ولا يزال التورم ظاهراً نتيجة العلاج الذي خضعت له للشفاء من مرض السرطان.وكانت إليسا اكتشفت بداية اصابتها بسرطان الثدي وتمكنت بصلابتها وايمانها من التغلب على المرض، لتبدأ معاناتها مع مشكلة احتباس المياه في الجسم نتيجة العملية الجراحية التي خضعت لها لإزالة الورم واستئصال 7 % من الغدد اللمفاوية وهو ما يتسبب في تورم يدها.


وكانت إليسا أطلت في الحفل بفستان أنيق من تصميم المصمم اللبناني العالمي إيلي صعب، وجاء باللون الأسود مع بعض الإضافات الفضيّة البرّاقة التي تكسوه بالكامل. ويحتوي الفستان على فتحة أمامية عند منطقة الصدر وياقة مغلقة مع أكمام حتى منتصف اليد. ونسقت معه حزام أسود من قماش الساتان مع عقدةٍ جانبيّة.