إعترافات أديل الجريئة حديث الإعلام... هذا ما قالته عن طلاقها وحالة إبنها وعلاجها النفسي

16 نوفمبر 2021

بأسلوبه العفوي والتلقائي تحدثت النجمة البريطانية المحبوبة أديل عن حياتها والكثير من الأسرار الشخصية خلال لقائها مع الإعلامية أوبرا وينفري.

وفي مقابلة بعنوان Adele One Night Only تحدثت عن نحافتها وخسارة الكثير من وزنها والأسباب والطريقة، مؤكدة أنها لم تكن ترغب في فقدان وزنها وبأنها كانت تعاني من القلق بسبب هذه الخطوة إلا أن الدافع الرئيسي وراء ذلك هو إنفصالها عن زوجها سايمون كونيكي.

واعترفت بمعاناتها النفسية الصعبة بعد انفصالها عن والد إبنها أنجيلو، وقالت: "تعرضت لنوبات قلق بعد انهيار زواجي، كنت محبطة للغاية خاصة وأنني كنت أحلم بتكوين أسرة كبيرة منذ صغري وأنا مهووسة بفكرة العائلة الكبيرة وإنجاب الكثير من الأطفال، ولكن الطلاق حكم على هذه الفكرة وشعرت بخيبة أمل كبيرة".

وتابعت: "لم أنزعج على الإطلاق من رد فعل الجمهور بعدما شاهدوني نحيفة".

وتحدثت كذلك عن طليقها وعلاقة الصداقة المستمرة بينهما، إذا قالت: "هذه الصداقة بيننا تثير دهشة أصدقائي، الجميع تعجبوا من اعترافي لهم أنني لم أكن سعيدة في زواجي، وزاد التعجب مع إصراري على الإحتفاظ بصداقتنا" .

وعن إبنها الصغير، قالت: "عانيت كثيرا كي أشرح له مسألة الطلاق، ولكنه تفهم موقفي وموقف والده بعد فترة، وأتمنى أن تكون الصورة واضحة بالنسبة له".